25‏/07‏/2018

مركز إعلام قنا ينظم ندوة لتوعية الشباب بكيفية الاستفادة من قروض التنمية المحلية

اثناء اللقاء 

نظم مركز اعلام قنا,اليوم الاربعاء, ندوة بعنوان" كيفية استفادة الشباب من قروض التنمية المحلية", حاضر فيها محمود نصر الدين-مديربرنامج مشروعك  بمحافظة قنا، والدكتورة هدى السعدى- مقررة المجلس القومى للمرأة بقنا، بحضور خيرية عبدالخالق مدير الادارة العامة لاعلام جنوب الصعيد، و أدارتها إيمان سيد- مسئول الاعلام السكانى بالمركز.
قال محمد نصر الدين- مدير برنامج مشروعك بالمحافظة, إن التقديم لبرنامج مشروعك يتم من خلال تقديم مجموعة من الأوراق للبنك مباشرة ويتم استلام القروض خلال أربعة أيام, والهدف منه تسهيل الوقت والجهد للشباب المقبلين على العمل وتقديم القروض للمشروعات وفرص العمل.
وأضاف نصرالدين، الأوراق المطلوبة للحصول على القروض بشكل عام هى صورة بطاقة الرقم القومى, عقد الايجار للمشروع, الرخصة, ايصال كهرباء أو ماء, شهادة الخدمة العسكرية للذكور, خطاب من مجلس المدينة لضمان السداد في الميعاد.
و أشار نصرالدين، إلى أن عدد المشروعات وصلت إلى 14220وتم تقديم 5053 طلب للقروض, وتم توفير 1543فرصة عمل للشباب من خلال برنامج مشروعك, داعيًا الشباب أن يكون الاقبال بجدية ولا يقتصر على الاستفسار العاجل، إضافة إلى أن الدولة وفرت 3 مليار جنيه لبرنامج مشروعك على مستوى الجمهورية فى إطار الجهود المبذولة لدعم الشباب.
فيما قالت الدكتورة هدى السعدى- مقررة المجلس القومى للمرأة بقنا، إن قرض بنت مصر المخصص للخريجات يسعى لتوفير فرص عمل للفتيات و تحسين مستوى معيشتهم، ومن أجل الحصل على القرض لابد من توافر عدد من الشروط تتمثل فى ايصال كهرباء وصورة بطاقة الرقم القومى فقط.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سياسة

حكاوى الصعايدة/script>

صعيدى أون لاين

نحن معكم على مدار الساعة