24‏/08‏/2018

رئيس حزب مستقبل وطن يكرم 27 طالبا من أوائل الثانوية العامة بالاشراق الغربية


جانب من حفل التكريم 

 كرم رئيس حزب مستقبل وطن عضو مجلس النواب المهندس أشرف رشاد الشريف يرافقه الدكتور عباس منصور أمين الحزب بمحافظة قنا 27 طالبا وطالبة من أوائل الثانوية العامة بمدرسة الأشراف الغربية ومنحهم شهادات التقدير وجهاز محمول لكل طال في احتفاليه كبري أقيمت بالقرية بحضور لفيف من القيادات التنفيذية والشعبية .

وأكد رئيس حزب مستقبل وطن علي أن التعليم يقع في قلب بؤرة الاهتمام لاعتباره هو القائد الأول لقاطرة التنمية في مصرنا الغالية وأن الحزب يضع ملف التعليم والنهوض به علي رأس اهتماماته من أجل مستقبل أفضل للدولة المصرية وخاصة أن القيادة السياسية تولي ملف التعليم اهتماما كبيرا وغير مسبوق طيلة العقود الماضية .

وأعلن المهندس أشرف رشاد رئيس الحزب عن تقديمه منحة مجانية لدراسة وإتقان اللغة الانجليزية لـ 100 طالب وطالب علي مستوي المحافظة كما أعلن عن تبني الحزب سداد مصرفات الطلاب الغير قادرين في مختلف المراحل التعليمية علي مستوي المحافظة وأيضا تنظيم احتفالية كبري لتكريم أوائل المراحل التعليمية المختلفة علي مستوي المحافظة بحضور قيادات الحزب والقيادات التنفيذية والشعبية .

ومن جانبه أكد الدكتور عباس منصور أمين حزب مستقبل وطن بقنا علي أن الرئيس عبد الفتاح السيسي وضع التعليم علي الطريق الصحيح وبدأ بالفعل في عملية تطوير النظام التعليمي وكذلك اهتمامه البالغ بالأبحاث العلمية بمختلف الجامعات المصرية وأعطي توجيهاته بضرورة الاستفادة من تلك الأبحاث في المشروعات القومية التي تنفذها الدولة .

وأشار " منصور " أن الأول علي مستوي الجمهورية علمي علوم طالبة من مركز قوص جنوب المحافظة مما يؤكدا علي أن أبنائنا قادرين للوصول لأعلي المراتب .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سياسة

حكاوى الصعايدة/script>

صعيدى أون لاين

نحن معكم على مدار الساعة