19‏/08‏/2018

صور : الأنبا بيمن يترأس وفد كنائسي لتهنئة رئيسة مركز قوص بعيد الأضحى


المغربى تستقبل الأنبا بيمن

كتب - هانى أنيس :

إستقبلت هدى المغربى , رئيس مركز ومدينة قوص , اليوم الأحد , وفد كنائسى برئاسة الأنبا بيمن أسقف قوص ونقادة رئيس دير الملاك , حيث قدم الوفد التهنئة لرئيسة المركز بعيد الأضحى المبارك , فى حضور عدد من من القيادات التنفيذية .

وقال عادل حمدان , مدير العلاقات العامة بمجلس مدينة قوص , أن الوفد ضم القمص بيشوى بسيط وكيل مطرانية قوص , و القمص يوحنا روفير , راعى كنيسة أول الشهداء , والقس هدرا فايز , راعى دير ماربقطر بحجازة , وعدد من أعضاء مجلس الكنائس بمطرانية قوص .

هذا وقد أعرب الأنبا بيمن , أسقف قوص ونقادة عن سعادته لمدى الترابط واللحمة الوطنية الذى يشهده الشارع المصرى عامة والقوصى خاصة  , مشيرا إلى أن جميع المكائد فشلت فى تفتيت الكيان المصرى بفضل وعى أبناء مصر المخلصين .

ومن ناحيته أكد القمص بيشوى بسيط أن جسر المودة ممتد بين الأسر المصرية ويتضح ذلك جليا بالتزاور فى المناسبات والأعياد وتلاحم الأبنية وتشابكها بمعظم شوارع قوص .

كما أشارت رئيسة مركز قوص إلى كم المحبة والإهتمام التى يحملها الأنبا بيمن للوطن مؤكدة حرصة على عقد لقاءات توعوية وحث المواطنين على خدمة كيانهم مصداقا لمقولة البابا شنودة الخالدة " مصر وطن يعيش فينا " .

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سياسة

حكاوى الصعايدة/script>

صعيدى أون لاين

نحن معكم على مدار الساعة