12‏/12‏/2018

صور : رفع 500طن مخلفات وزراعة 700 شجرة .. حراجية قوص تتزين لمسابقة " أجمل قرية "


اعمال تشجير 

كتب - هاني أنيس :

قال الشاذلي مهران ، رئيس مجلس قروي الحراجية ،  إن الوحدة قامت برفع ما يقارب من 70 طن قمامة ومخلفات مباني وأتربة بمدخل قريتي الحراجية والمقربية ، كما رفعت 25 طن بقرية الحمر والجعافرة وذلك بمشاركة أهالي القرية .

 وأشار مهران ، إلي أنه بالتعاون مع إدارة ري قوص تم متابعة رفع حوالي 400طن من تطهير الترع بالحمر والجعافرة ونجع البرج والحراجية والمقارين .

وفي سياق متصل تابع رئيس قروي الحراجية ، اليوم الأربعاء ، أعمال النظافة بجميع قري الوحدة بالتعاون مع الوحدة والجمعيات الأهلية .

 وأضاف مهران ، في تصريح ل " صعيدي أون لاين " أنه تم زراعة 200شجرة بأنواع مختلفة فيكس وجهنمية وكايا بالطريق السريع و 500 شجرة ليمون علي الترع والمصارف بمشاركة الأهالي للحفاظ عليها   كذلك تم الانتهاء من طلاء حوالي 75 عمود كهرباء  بشوارع الوحدة تزينها بعلم مصر وطلاء مدخل القرية بكوم سخين وجاري ، مشيرا إلى إستكمال أعمال الدهانات كما تم الإنتهاء من رصف طريق كوم سخين الحراجية بطول حوالي 4كم وهو المدخل الرئيسي للحراجية وقراها وجاري إستكمال باقي الأعمال .

يأتي ذلك في إطار تنفيذ خطة مجلس قروي الحراجية في الإعداد للمنافسة على الحصول على المرتبة الأولى في مسابقة وزارة التنمية المحلية لإختيار أجمل قرية .









ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سياسة

حكاوى الصعايدة/script>

صعيدى أون لاين

نحن معكم على مدار الساعة