14‏/01‏/2019

الهجان يشدد علي رؤساء المدن بضرورة فتح قنوات للتواصل مع المواطنين للحد من تصعيد الشكاوى


أثناء اللقاء

قنا - هاني أنيس :

صرح اللواء عبدالحميد الهجان انه تم تلقى 400 طلب خلال اللقاء الإسبوعى مشيرا إلى أن الطلبات شملت شكاوى وطلبات تعيين والحصول على مسكن وإستخراج تراخيص أراضٍ وندب وتجديد إنتدابات وتوصيل مرافق (كهرباء، صرف صحي، مياه ) والعلاج على نفقة الدولة ومساعدات عاجلة .

أكد الهجان أنه يحرص على عقد اللقاء مع المواطنين بشكل دورى لبحث مشاكلهم وتقديم الحلول العاجلة لها بما يتناسب مع اللوائح والقوانين مشيراً الى أنه يتم دعوة جميع القيادات التنفيذية لحضور اللقاء لإجراء مناقشات معهم حول الطلبات والشكاوى المقدمة من المواطنين ومدى أحقيتهم مؤكداً أنه يتم الإستجابة لكافة الطلبات القانونية المقدمة منهم .


ووجه المحافظ القيادات التنفيذية بكافة الوحدات المحلية والمديريات الخدمية بضرورة التفاعل مع المواطنين وإستقبالهم والإستماع إلى شكواهم والحد من تصعيدها الى مستويات أعلى كلما أمكن وذلك بهدف التيسير عليهم .


وعقب اللقاء إجتمع المحافظ برؤساء الوحدات المحلية والقيادات التنفيذية حيث وجه بإزالة مختلف أشكال التعديات سواء علي الأراضي الزراعية أو أراضي أملاك الدولة كما وجه بمتابعة ملف تقنين أراضي الدولة وسرعة تحصيل رسوم المعاينة الخاصة بالطلبات المقدمة وتحديد قيمة الأراضي وتحرير العقود للمواطنين ، كما أعطى تعليماته بالإهتمام بمنظومة النظافة بكافة مراكز وقري المحافظة .






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سياسة

حكاوى الصعايدة/script>

صعيدى أون لاين

نحن معكم على مدار الساعة