23‏/01‏/2019

جولة تفقدية لمحافظ قنا بالمنطقة الصناعية بقفط


أثناء الجولة 

قنا - هاني أنيس :


قام اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا بجولة تفقدية لمنطقة كلاحين قفط الصناعية والمنطقة الحرة لمتابعة الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات الإستثمارية رافقه خلالها عدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة .

تفقد المحافظ سير العمل بمصنع لإنتاج التكييف الصحراوي والواقع علي مساحة 11331 متر مربع ومصنع لإنتاج الرخام والجرانيت علي مساحة 2880 متر مربع ، كما تابع أعمال إنشاء سور حول المنطقة الحرة العامة والواقعة على مساحة 216 فدان وذلك لجذب الاستثمارات سواء المحلية أو الأجنبية نظرًا لما تتمتع به المنطقة من مزايا عديدة مثل توافر المرافق والبنية الأساسية كما انها تتميز بخصوصية المناطق الحرة  .

أكد الهجان علي أن المحافظة تبذل قصارى جهدها لجذب المستثمرين ورجال الأعمال إلى المنطقتين الصناعيتين بقفط ونجع حمادي وتذليل كافة المعوقات التي تواجههم من أجل المساهمة بفعالية في دفع عجلة الإنتاج والحد من البطالة وتوفير فرص عمل للشباب تضمن حياة كريمة لهم .

والجدير بالذكر أن المنطقة الصناعية بقفط تقع علي مساحة 386  فدان تضم 79 مصنع  منها 28 مصنع منتج 31 مصنع في مرحلة الإنشاء و 20 مصنع في مرحلة إستكمال الأوراق والتراخيص من الهيئة العامة للتنمية الصناعية تمهيدا للبدء في أعمال الإنشاء وتصل التكلفة المالية الاجمالية لتلك المصانع الى مليار و 510 مليون جنيه وتوفر 4110 فرصة عمل للشباب .







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سياسة

حكاوى الصعايدة/script>

صعيدى أون لاين

نحن معكم على مدار الساعة