29‏/03‏/2020

"فض الباعة الجائلين بشوارع خزام" .. محافظ قنا يتابع تنفيذ قرار غلق الأسواق بقوص ونقادة

اثناء فض الباعة الجائلين

كتب - هاني أنيس : 

يتابع اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا  ، مع رؤوساء الوحدات المحلية للمراكز من خلال غرف عمليات المحافظة والوحدات المحلية التسع  ، تنفيذ قرارات الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء ، والتي إتخذتها الحكومة بالتزامن مع إنتشار فيروس كوفيد- ١٩ والمعروف إعلاميا ب  فيروس" كورونا المستجد  " 

ففي مركز قوص إستطاعت الوحدة المحلية بقيادة العميد خالدفوزي رئيس مركز ومدينة قوص، صباح اليوم الأحد  فض عدة تجمعات للباعة الجائلين بالشوارع المحيطة بسوق قرية خزام الأسبوعي والذي يعد الأشهر منذ نشأته في القرن الثالث  بحسب شاذلي البرنس  ،  نائب رئيس مركز قوص. 

وأكد البرنس، أن سوق الأحد بخزام يتردد عليه أكثر من ٥ الآف نسمة من شتي قرى المركز بالاضافة الي سكان القرى المحيطة من محافظة الاقصر،  مثمنا لدور شرطة والقيادات الامنية بمركز شرطة قوص والتي تواجد منذ فجر اليوم  . 

وفي سياق متصل أكدت المهندسة فاطمة إبراهيم رئيس مركز ومدينة نقادة السيطرة علي منطقة سوق السبت وفض تجمعات الباعة الجائلين الذي يفترشون الشوارع المحيطة بمنطقة السوق منعا لتجمع المواطنين .

يذكر أن مجلس الوزراء قد أصدر الأسبوع الماضي ، عدة قرارات تضمنت عدة إجراءات وقائية فورية للحد من إنتشار فيروس كورونا المستجد من حظر تجول المواطنين من السابعة مساء وحتي السادسة صباحا بالإضافة إلي تفريق تجمعات الباعة الجائلين وغلق الأسواق. 











ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سياسة

حكاوى الصعايدة/script>

صعيدى أون لاين

نحن معكم على مدار الساعة