28‏/03‏/2020

رئاسة قوص : فض تجمعات للباعة الجائلين بمدخل قرية حجازة تزامنا وغلق سوق السبت

مدخل قرية حجازة 

كتب - هاني أنيس:

تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة قوص من فض عدة تكتلات إستهلاكية تشمل عدة باعة جائلين بمدخل قرية حجازة قبلي، وذلك بالتزامن مع مرور أسبوعين علي قرار غلق سوق السبت والذي يعتبر التكتل الشرائي الاكبر بمركز قوص  ،  بحسب شاذلي البرنس  ،  نائب رئيس مركز ومدينة قوص  . 

ومن جانبه أشار العميد خالد فوزي، رئيس مركز ومدينة قوص  ،  أن غرفة عمليات الوحدة المحلية رصدت فجر اليوم عدة تجمعات لباعة جائلين أصروا علي إفتراش مدخل القرية بعد إغلاف سوق السبت للاسبوع الثاني علي التوالي ، مشيرا إلي تمكن جملة مكبرة من شرطة المرافق وادارة الاشغالات بالمجلس من فص هذه التجمعات حرصا علي سلامة المواطنين  . 

هذا وأكد رئيس مركز قوص إن تعليمات اللواء أشرف الداودي جاءت مشددة علي ضرورة تنفيذ قرار السيد الدكتور مصطفي مدبولي،  رئيس مجلس الوزراء بضرورة فض التجمعات الشرائية التي تمثل جذب للمواطنين تحسبا من إنتشار فيروس كورونا المستجد بين المواطنين  . 

يذكر أن مجلس الوزراء قد إتخذ عدة إجراءات احترازية تجنبا لأنتشار فيروس كوفيد - ١٩ بدأت بغلق المدارس والجامعات وتقليل الكثافات بمقار العمل وانتهت بإعلان حظر التجول من السابعة مساء وحتي السادسة صباحا يومياً  . 










ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سياسة

حكاوى الصعايدة/script>

صعيدى أون لاين

نحن معكم على مدار الساعة