12‏/03‏/2020

رئيسة سفاجا : إغلاق طريق " سفاجا - قنا " بدء من الكيلو 5 ومنع تحميل الركاب بالمواقف

اثناء الجولة 

كتب - هاني أنيس :

أجرت هدى المغربي  ، رئيس مدينة سفاجا  ، صباح اليوم الخميس  ،  جولة ميدانية لعدة مناطق بقلب وأطراف المدينة برفقة عدد من التنفيذيين التابعين للوحدة المحلية.

هذا وقامت المغربي  ، بتفقد مستشفي سفاجا العام وعدد من الوحدات الصحية للتأكد من تواجد الطاقم الطبي بها وتوافر الادوات الطبية والأمصال بها  ، كما شملت الجولة  أماكن التمركزات الثمانية للمعدات  والادارات الخدمية  والتاكد من جاهزيتها بالإضافة الي المخابز والمجزر  والاسواق.

ومن جانبها أكدت رئيس مدينة سفاجا  ، ان تعليمات اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر  جاءت صريحة بضرورة رفع درجة الاستعداد بكافة مدن المحافظة تحسبا لحدوث موجات طقس سيء طبقا لتوقعات هيئة الارصاد الجوية  .

كما أكدت المغربي أن غرفة عمليات الوحدة المحلية لم تتلقي اى أخطار من المواطنين بسقوط أشجار او اعمدة إنارة  ،  مشيرة إلي أن غرفة للعمليات منعقدة منذ اول أمس لمتابعة حالة الطقس بالتنسيق مع غرفة عمليات المحافظة بقيادة اللواء عمرو حنفي  محافظ البحر الأحمر  تنفيذا لتعليمات اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية. 

وفي سياق متصل  أكدت رئيسة مدينة سفاجا  أنه بتوجيهات  اللواء  عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر  ،  تم فجر اليوم  إغلاق طريق "  سفاجا - قنا  " بدءا من كمين كيلو 5  وتم التنبيه علي إداره المواقف بمنع التحميل لحين إشعار آخر من إداره المرور .










ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سياسة

حكاوى الصعايدة/script>

صعيدى أون لاين

نحن معكم على مدار الساعة