19‏/02‏/2019

رابطة المرأة الوطنية تدشن اول مبادرة نسائية لدعم التعديلات على الدستور بقنا


قنا - هاني أنيس :

دشنت رابطة المراة الوطنية بقنا ، أول مبادرة بجنوب الصعيد لتوعية أهالي القرى بالتعديلات الدستورية، وحرصها على إطلاق هذه المبادرة من أجل التواصل بالمواطنين وشرح  التعديلات المطروحة وعقد حوار متكامل مع جميع الفئات من موظفين وعمال ومرآة بجانب الشباب . 

وبدات فعاليات المبادرة من مركز ابوتشت بقرى الطلاسنة ، والزرايب ، ونجع سباق، وقصير بخانس ، ونجع العيلة ، وتضمنت شرح كامل للتعديلات الدستورية المقترحة حتى الان.     

وقالت وفاء رشاد خلف الله ، أمين عام الرابطة، والمشرف على المبادرة ان هذه المبادرة جاءت من أجل التواصل مع أهالينا بالقرى وشرح التعديلات الدستورية المطروحة بالبرلمان ، وحثهم على أهمية التعديلات فى هذه المرحلة من أجل الأمن والإستقرار وحماية الدولة المصرية من أعدائها المتربصين بها بجانب إستكمال مسيرة المشروعات فى كافة المجالات التى بدأها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأشارت إلى أنه بعد موافقة مجلس النواب بأغلبية ثلثى الأعضاء على التعديلات الدستورية المقترحة وفور دعوة الرئيس للإستفتاء على الدستور ، سيتم إطلاق مبادرة " انزل شارك  - مصر أمانة بين إيديك "، وذلك لممارسة حقهم الدستورى للاستفتاء على التعديلات الدستورية ، ويكون يوم الإستفتاء عرس ديمقراطى جديد تشهده بلادنا .







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سياسة

حكاوى الصعايدة/script>

صعيدى أون لاين

نحن معكم على مدار الساعة