28‏/02‏/2019

صور | بدقيقة حداد علي أرواح شهداء محطة مصر نقادة تدشن مؤتمرا توعويا دعما ل ١٠٠ مليون صحة




كتب - هاني أنيس :

بدقيقة حداد علي أرواح شهداء محطة مصر  بدأ مجلس مدينة نقادة، مؤتمره التوعوي الحاشد دعما لمبادرة ١٠٠ مليون صحة بقاعة الفيروز بعاصمة المركز ، بحسب المهندسة فاطمة إبراهيم رئيس مركز ومدينة نقادة .

هذا ونعت رئيسة المركز، أسر الضحايا والمصابين من خلال كلمة إفتتحت بها فعاليات المؤتمر الذي حضره النائب صبرى داوود عضو مجلس النواب والدكتور الأمير حسن ممثلا عن المجلس القومي للمرأة والدكتور عماد رشدى مدير الإدارة الصحية بنقادة وممثلي الأزهر والأوقاف والكنيسة والجهاز التنفيذي والشعبية لمركز نقادة  .

ومن جانبها أشادت المهندسة فاطمة بمبادرة ١٠٠ مليون صحة في مرحلتيها السابقين موجه الشكر لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية واللواء عبدالحميد الهجان محافظ قنا راعي المبادرة علي الجهد المبذول الأمثل في قطاعي الصحة والتعليم علي مدار الخمس سنوات الماضية ، مؤكدة أن المبادرة ستهم بشكل قاطع في الحد من أمراض الفيروسات الكبدية والتي كانت شبح يهدد كل حامل للفيرس.

هذا وأشارت إبراهيم.، إنه بدء من الغد وعلي مدار  ٦٠ يوما ستبدا فرق الفحص والتحليل عملها بالكشف علي المواطنين بدء من سن ١٨ عاما  ب ١٢ وحدة ثابته بالمدينة وقرى المركز بالإضافة إلي مراكز التحليل المتنقلة بدء من التاسعة صباحا وحتي التاسعة مساء.












ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سياسة

حكاوى الصعايدة/script>

صعيدى أون لاين

نحن معكم على مدار الساعة