27‏/02‏/2019

بعد إستحداث شارع " النزهة الجديد" بمدينة قنا .. تعرف علي مكانه وإمتداده



قنا - هاني أنيس :

تابع اللواء  عبدالحميد الهجان محافظ قنا ، اليوم الأربعاء ، أعمال الرصف التى تجرى بشارع 26 يوليو بمدينة قنا رافقه العميد وليد البيلى السكرتير العام المساعد للمحافظة وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة .

أوضح الهجان أنه يجرى إعادة رصف شارع شارع 26 يوليو بطول 1.5 كيلومتر بدء  من ميدان الدولفين وحتى ميدان الساعة بتكلفة مالية تصل إلى 8 ملايين جنيه وشدد المحافظ على ضرورة رفع مطابق المياه والصرف الصحى والغاز والتليفونات قبل الإنتهاء من أعمال الرصف لتكون في نفس مستوى الأسفلت موجها بضرورة مراعاة مقاييس الجودة وتكثيف العمل لضمان الانتهاء من اعمال الرصف طبقا للبرنامج الزمنى المحدد   .

وأضاف المحافظ أنه تم إنشاء شارع جديد تحت مسمى " النزهة الجديد " بطول 400متر يبدأ من امام هيئة الرقابة الإدارية ويربط بين شارعى 26 يوليو و الميناء النهرى حيث يجرى رصف الشارع بتكلفة مليون جنيه تقريبا مشيرا الى ان الشارع سوف يساهم في تخفيف الإزدحام الذى يحدث بوسط المدينة في ساعات الذروة .

واكد الهجان ان ذلك يأتى فى إطار تنفيذ خطة المحافظة لرفع كفاءة الطرق والشوارع الرئيسية بها بهدف المحافظة على مستوى أداء الطرق وتأمين السلامة والسيولة المرورية لمستخدميها  .









ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سياسة

حكاوى الصعايدة/script>

صعيدى أون لاين

نحن معكم على مدار الساعة