28‏/04‏/2019

الأنبا بيمن للأحزاب السياسية : الإنخراط في الشارع والإهتمام بالفقراء مفتاح النجاح و الإستمرار



الأنبا بيمن أثناء المعايدة 

كتب - هاني أنيس :


وجه الأنبا بيمن أسقف قوص ونقادة ، جميع الأحزاب والقوي الشعبية و السياسية بضرورة الإنخراط في الشارع والنظر بعين الإهتمام للفقراء والطبقات المتوسطة الدخل فهم الفئة الأولي بالعناية - علي حد قوله .

جاء ذلك خلال إستقبال أسقف قوص ونقادة، اليوم الأحد لعدد من القيادات التنفيذية والشعبية، بكنيسة الشهيد إسطفانوس بمدينة قوص، لتقديم التهنئة لأقباط مركز قوص بمناسبة عيد القيامة المجيد .

هذا وأكد الأنبا بيمن علي ضرورة تحرى الصدق والأمانة في مخاطبة الشارع لتصل الرسالة إلي الشعب كما هي  والذي وصفة ب " أيقونة الإستقرار" مؤكداً أن الصدق تجلي في ازهي صورة في رسالة الإستقرار التي بعثها الشعب المصرى للعالم كله بالخروج المشرف إلي صناديق الإستفتاء ليقول كلمته بصدق .. نعم للإستقرار .. نعم للتنمية .. نعم للبناء من أجل جيل قادم .

كما أشاد أسقف قوص ونقادة ، بالدور الفاعل الذي لعبته المرأة في رسم خريطة التنمية ودعم بناء الدولة من خلال التمثيل المشرف خلال 72ساعة فاصلة في التاريخ المصرى هي أيام الإستفتاء علي الدستور المصرى والتي سيسطر لها التاريخ كلمات من ذهب وسيشهد أن المرأة المصرية هي عمود خيمة التنمية والاستقرار بمصرنا الغالية، قائلا قولته الشهيرة - إذا علمت رجل فقد علمت فرد أما إذا علمت إمرأة فقد علمت العالم .






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سياسة

حكاوى الصعايدة/script>

صعيدى أون لاين

نحن معكم على مدار الساعة