25‏/05‏/2019

تخدم 94 الف مواطن .. محافظ قنا يفتتح وحدة إصدار الفيش الجنائي المميكن بالوقف | صور

أثناء الإفتتاح 

 قنا - هاني أنيس : 


إفتتح اللواء  عبد الحميد الهجان محافظ قنا واللواء مجدى القاضي مساعد وزير الداخلية مدير امن قنا ، صباح اليوم السبت ، وحدة إصدار الفيش الجنائي المميكن والتي ستخدم حوالي 94 الف مواطن بمركز الوقف بحضور عدد من القيادات الأمنية والتنفيذية وأهالي مركز ومدينة الوقف .

أكد محافظ قنا أن وحدة إصدار الفيش الجنائي تم إنشائها بالجهود الذاتية  بالتنسيق مع مديرية امن قنا حيث تم الإنتهاء من تجهيزات الوحدة ومعداتها الخاصة بالبصمة الضوئية وعمليات الربط الالكتروني مع الوحدة الرئيسية بوزارة الداخلية ، مؤكدًا أن الوحدة ستوفر على المواطنين الوقت وعناء ومشقة الذهاب إلى المراكز المجاورة لإستخراج الفيش الجنائي للأغراض المختلفة .

وقدم الهجان الشكر لكل من ساهم من أهالى المركز في إنشاء وحدة إستخراج الفيش الجنائي مشيرًا الي أهمية المشاركة المجتمعية للدولة في إنشاء المشروعات الخدمية .

 وأضاف المحافظ أنه يجرى تنفيذ عدد من المشروعات الخدمية بمركز الوقف منها مشروع الصرف الصحي وعقب الإنتهاء منه سيتم البدء في توصيل الغاز الطبيعي للوحدات السكنية كما يجرى الإنتهاء من إجراءات تخصيص مساحة أرض لإنشاء مشروعات الإنتاج الداجني والتي تم إعتمادها من وزارة الزراعة كما سيتم فصل هندسة ري الوقف عن هندسة ري نجع حمادي حيث سيتم تخصيص مساحة فدان لإنشاء مباني هندسة الري الجديدة .








ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سياسة

حكاوى الصعايدة/script>

صعيدى أون لاين

نحن معكم على مدار الساعة