30‏/05‏/2019

طلاء المباني و الإستعداد لعيد الفطر .. تعرف علي أهم قرارات مجلس تنفيذي نقادة

أثناء الاجتماع 

كتب - هاني أنيس :


عقدت الوحدة المحلية لمركز ومدينة نقادة ، إجتماعأ للمجلس التنفيذى ، اليوم الخميس ترأسته المهندسة فاطمة إبراهيم  رئيس مركز ومدينة نقادة ، بحضور محمد إبراهيم  نائب رئيس المركز وسكرتير المركز ورؤساء القرى و مديرى الإدارات التنفيذية، بحسب بيان الوحدة المحلية.  

وجهت رئيسة المركز التهنئة للحاضرين وأهالى مركز نقادة بمناسبة قرب عيد الفطر المبارك إعادة الله على الأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات. 

هذا وناقشت الجلسة نتائج المجلس التنفيذى للمحافظة والتى إنتهت إلى التشديد على عدم توصيل المرافق الا بعد طلاء وجهاتها باللون البيج بدرجات ، وكذا إستكمال منظومة التقنين وضرورة قيام المواطنين الذين حصولو على رسوم مختلفة للسداد لعمل عقود اللازمة خاصة أن مركز نقادة آكثر المراكز على مستوى المحافظة التى تم عمل لها عقود تقنين نتيجة الجهد المبذول من اللجان المختلفة بالوحدات المختلفة. 

كما تم مناقشة البدء فى تطبيق منظومة النظافة الجديدة فى مدينة نقادة وطوخ وكذلك التعاقد مع بعض الجمعيات الأهلية وتسلمهم تروسيكلات لجمع القمامة من المنبع . 

كما شددت  رئيسة المركز علي مسؤولي قسم الكهرباء بإنارة الشوارع المختلفة تباعا لتلبية رغبات المواطنين و التشديد علي مسؤول مرفق النظافة برفع المخلفات مع إتخاذ الإجراءات القانونية نحو من يبقى مخلفات البناء فى الشارع ومداخل القرى وقيام قسم البيئة بعمل محاضر للجرارات المخالفة التى تلقى مياه الصرف فى الترع والمصارف . 

التأكيد على الإدارات المختلفة برفع درجة الإستعداد لإستقبال عيد الفطر المبارك خاصة قطاع الصحة والأوقاف وتوفير الساحات اللازمة للصلاة وكذا الكهرباء والمياه مع عمل غرف العمليات المختلفة على مدار 24 .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سياسة

حكاوى الصعايدة/script>

صعيدى أون لاين

نحن معكم على مدار الساعة