21‏/05‏/2019

في لقائه وطلبة أولي ثانوي .. مدير تعليم قوص : مطالبكم مشروعة وتم رفعها للوزارة

أثناء اللقاء 

كتب - هاني أنيس :


إلتقى الدكتور عربي أبوزيد مدير عام إدارة قوص التعليمية، اليوم الثلاثاء بمكتبة وعدد من طلاب وطالبات الصف الأول الثانوي لسماع شكواهم من منظومة إمتحان منصة الثانوية العامة الجديدة.

حضر اللقاء محمود البصيلي مدير إدارة التعليم الثانوي بالإدارة وعبدالنبي البنا رئيس قسم التطوير التكنولوجي وعرفات عبدالرسول مدير أمن الإدارة وعلي عباس موجه أول اللغة الفرنسية. 

تناول اللقاء عرض لعدة مشكلات واجهت الطلاب من خلال تفاعلهم مع منصة إمتحان الصف الأول الثانوي الجديدة متمثلة في ضيق الوقت وإختلاف نماذج الإمتحان في المادة الواحدة  بين الصعوبة والسهولة كما شكى بعض الطلاب من تقطع بث شبكة الإنترنت الداخلية.

هذا ودون مدير تعليم قوص عدة ملحوظات خلال عرض الطلبة والطالبات مؤكدا رفع تقرير مستوفي بمطالبهم للسيد الدكتور وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا لرفعه لوزارة التربية والتعليم للأخذ بها مستقبلا 

كان عدد من طلاب وطالبات الصف الأول الثانوي قد نظموا اليوم الثلاثاء  وقفه أمام مبني ديوان إدارة قوص التعليمية معلنين معاناتهم من منظومة إمتحان الصف الأول الثانوي ، هذا ووجه مدير تعليم قوص بضرورة إختيار  10 طلاب لمقابلتهم ودراسة مطالبهم ورفعها إلي الجهات المختصة، مؤكدًا حرص وزارة التربية والتعليم علي تهيئة الجو النفسي لطلابها حتي يعبروا من مرحلة التعليم التقليدي إلي مرحلة الوعي الإبتكارى الذي دشنت له الوزارة بنظام الإمتحان الجديد.

كان 1914 طالب وطالبة ب 10 مدارس ثانوية بمركز قوص قد إدوا اليوم الثلاثاء إختبار اللغة الفرنسية منهم 1806 دخلوا علي المنصة الإلكترونية للنظام الجديد و108 تم إمتحانهم ورقيا لعدم إكتمال البنية بمدارسهم .





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سياسة

حكاوى الصعايدة/script>

صعيدى أون لاين

نحن معكم على مدار الساعة