13‏/05‏/2019

صور : محافظ قنا يتفقد لجان الشهادة الاعدادية بمدينة قنا


قنا - هاني أنيس :

قام اللواء  عبد الحميد الهجان  محافظ قنا بجولة تفقدية لعدد من لجان امتحانات الشهادة الإعدادية بمدينة قنا رافقه خلالها محمد فؤاد الرشيدي وكيل مديرية التربية والتعليم بقنا وعدد من القيادات التنفيذية  بالمحافظة .

تفقد المحافظ سير الإمتحانات بمدارس ( قنا الإعدادية الحديثة – سيدى عبد الرحيم الإعدادية بنات – التحرير الإعدادية بنين – جنوب قنا الإعدادية بنات)  بمدينة قنا مشيراً إلى أن عدد الطلاب المتقدمين لأداء الإمتحانات بلغ 50 ألف و 878  طالب وطالبة يؤدون إمتحاناتهم داخل 310  لجنة موزعة على 9 إدارات تعليمية بمراكز المحافظة.

إطمأن المحافظ خلال جولته على توفير الأجواء المناسبة للطلاب لأداء الإمتحانات من حيث التهوية والإضاءة الكافية وحالة النظافة داخل وخارج مقار لجان الامتحانات والنظافة المستمرة لدورات المياه . وأكد الهجان أن هناك تنسيق بين الأجهزة التنفيذية ( محافظة قنا ومديرية التربية والتعليم والصحة ) ومديرية أمن قنا لتامين لجان الإمتحانات بمختلف مراكز ومدن المحافظة ليؤدي الطلاب امتحاناتهم في جو يسوده الهدوء والأمان .

ومن جانبه أوضح وكيل المديرية إن غرفة العمليات المركزية بالمديرية لم تتلق أي شكاوى من طلاب الشهادة الإعدادية مشيرا الي أن الامتحانات تسير بانضباط بجميع اللجان على مستوى المحافظة .








ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سياسة

حكاوى الصعايدة/script>

صعيدى أون لاين

نحن معكم على مدار الساعة