19‏/10‏/2013

محافظ أسيوط: ندفع بأتوبيسات لنقل الطلاب والمسافرين


محافظ أسيوط: ندفع بأتوبيسات لنقل الطلاب والمسافرين
اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط
أصدر اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط تعليماته إلى مسئولي إدارة المرور والمواقف والسكة الحديد بالمحافظة، لاتخاذ التدابير والإجراءات اللازمة لتوفير وسائل المواصلات بانتظام ومواجهة التكدس المروري لسفر الطلاب والأسر، خاصة بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك والعودة إلى المدارس والجامعات والدفع بأتوبيسات لأماكن ازدحام الركاب لنقل الطلاب والمسافرين.
يأتي هذا في إطار استعدادات محافظة أسيوط لمواجهة توقف حركة القطارات، وفي إطار التدابير التي اتخذتها المحافظة بالتنسيق مع مديرية أمن أسيوط والمنطقة الجنوبية العسكرية لتأمين محطات السكة الحديد عند بدء تشغيلها في القريب العاجل.
من جانبه، أكد اللواء عادل زكي مدير إدارة المرور بأسيوط على تكثيف الحملات المرورية بالتنسيق مع مباحث المرور بمداخل ومخارج المحافظة وفي الأكمنة المختلفة مع نشر أفراد الشرطة والمرور بأماكن الازدحامات المرورية والاختناقات لتنظيم عمليات المرور ولتحقيق السيولة المرورية .. مشيرا إلى الاستعانة بالرادار على الطرق السريعة وكاميرات المراقبة لرصد أي مخالفات خلال الأيام القادمة وما سيترتب عليها من ازدحام مروري من داخل المحافظة وخارجها.
وأشار مأمور قسم شرطة السكك الحديدية أسيوط إلى أنه تم تكثيف الحملات التفتيشية داخل محطات السكك الحديدية المنتشرة بمختلف مراكز المحافظة لتحقيق الانضباط ونشر الأمن استعدادا لبدء تشغيل حركة القطارات وقتما يتم الإعلان عنها وتحقيق انسياب مروري في نقل الأفراد والبضائع .. مؤكدا توفير جميع الحجوزات والتذاكر الخاصة بجميع قطارات الوجهين القبلي والبحري فور صدور تعليمات التشغيل.

















المصدر الوفد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سياسة

حكاوى الصعايدة/script>

صعيدى أون لاين

نحن معكم على مدار الساعة