31‏/10‏/2013

اجتماع موسعا لمناقشة أعمال المجلس التنفيذى لمحافظة قنا

 
اجتماع موسعا لمناقشة أعمال المجلس التنفيذى لمحافظة قنا
كتب هانى انيس 
عقد السيد عبد الحميد الهجان محافظ قنا اجتماعا موسعا مع القيادات  التنفيذية بالمحافظة وذلك لمناقشة أعمال المجلس التنفيذى للمحافظة وشدد على الالتزام بتنفيذ الخطة الاستثمارية فى مواعيدها مع ضرورة عمل تقرير أسبوعي من الموقف التنفيذى وإعداد البيانات والمتابعه فى كافة المشروعات فى الوحدات المحلية و المديريات .

وأكد على ضرورة  عمل ملاحظة دورية للأطفال بالمدارس  بالتنسيق مع مديرية الصحة وذلك لاتخاذ كافة الإجراءات الوقائية من فيرس الغدة النكافية بالإضافة إلى سرعة الانتهاء من أعمال إنشاء 5 مدارس جديدة  بدشنا  ضمن مشروع تطوير وتحسين البيئة التعليمية  ( مشروع نايل ) وهى منحة مقدمة من بنك التعمير الألماني  ومجموعة دورشن الدولية للاستشارات بالإضافة إلى الموافقة علي تحويل مدرستين  من تعليم تجارى إلى تعليم فندقي  .

وأشار إلى انه تم صرف السلع التموينية بجميع منافذ التوزيع بقرى ومراكز المحافظة مؤكدا على ضرورة المرور الدائم على الأسواق والمخابز والمستودعات لمراقبة الأسعار والتأكد من جودة رغيف الخبز المقدم للمواطن القنائى .

وأوضح انه تم تنفيذ عدد 4 آلاف حالة إزالة للتعديات الواقعة  على الاراضى الزراعية وأملاك الدولة مؤكدا على ضرورة تفعيل دور الوحدات القروية لمساعدة الأجهزة الأمنية بالمحافظة .

وأكد على ضرورة التنسيق والإعداد لتنفيذ قرار السيد الدكتور وزير الزراعة و استصلاح الاراضى بشأن توزيع الأسمدة من خلال الجمعيات التابعة للجمعية المركزية وذلك من خلال وضع ضوابط والرقابة على عملية التوزيع بهدف سلامة التوزيع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سياسة

حكاوى الصعايدة/script>

صعيدى أون لاين

نحن معكم على مدار الساعة