19‏/10‏/2013

مصرع شخص بطلق ناري عقب خروجه من المسجد بملوي في المنيا

 
صورة ارشيفية جثه

لقي فلاح مصرعه، أثناء خروجه من صلاة المغرب اليوم بقرية هور مركز ملوي بمحافظة قنا، بعد حدوث مشاجرة بين عائلة واحدة، فقام احد أفرادها بإطلاق نيران بطريقة عشوائية أصابت المتوفي وإودت بحياته.
وكان قد تلقي اللواء أسامة متولي، مدير أمن المنيا إخطاراً من العميد عصام جمال مأمور مركز ملوي، يفيد بورود بلاغ لديوان المركز من مستشفي ملوي العام بوصول ضاحي إبراهيم حسانين ” 55 سنه ” فلاح ومقيم بقرية هور، ” جثة هامدة إثر إصابته بطلق ناري بالصدر من الناحية اليسري.
وتبين من تحريات المباحث أن سبب وفاة المجني علية هو مشاجرة بين “سعد عبد الفتاح عبد الحليم ” 54 سنه ” فلاح وعبد الحليم سعد ” 25 سنه ” فلاح .
وبين خلف محمد جميل ناصر ” 40 سنه ” موظف بشركة البوتجاز وخالد محمد جميل ناصر ”30 سنه”
حاصل علي دبلوم، ومقيمون جميعهم بقرية هور التابعة لمركز ملوي، ومن عائلة ” الدوار ” أولاد عمومه، وذلك بسبب خلافات سابقة بينهم.

وبتوقيع الكشف الطبي علي أحد المصابين من الطرف الأول تبين إصابته ” بكسر مضاعف بالذراع الأيسر ”، وبسؤاله اتهم الثاني من الطرف الثاني بالتعدي عليه بالضرب، وإحداث إصابته وبتوقيع الكشف الطبي علي الثاني من الطرف الأول، تبين إصابته ” بجرح رضي بفروة الرأس طوله 5 سم، وإشتباه كسر بعظام اليد اليمني ” .
وبسؤاله إتهم الأول من الطرف الثاني وأحداث إصابته، وبسؤال شقيق المتوفي رمضان إبراهيم حسانين ” 46 سنه ” فلاح، إتهم الأول من الطرف الثاني بإحداث إصابه شقيقه التي إودت بحياته من سلاح ناري كان بحوزته، وذلك حال قيام المتهم بإطلاق النيران عشوائياً علي الطرف الأول .
وإضاف أنه إثناء عوده شقيقه من صلاة المغرب ومروره بالشارع مصادفتاً إصيب اثناء المشاجرة بين الطرفين .
وتم تشكيل فريق من البحث الجنائي لسرعة ضبط المتهم والسلاح المستخدم , وتحرر عن ذلك المحضر اللازم برقم 5188 إداري مركز شرطة ملوي , وتولت النيابة التحقيق حول الواقعة .





















ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سياسة

حكاوى الصعايدة/script>

صعيدى أون لاين

نحن معكم على مدار الساعة