12‏/04‏/2018

مجلس امناء قنا يوافق علي إطلاق اسم الراحل محمد عبدالموجود علي قاعة بمدرسته



قرر مجلس امناء محافظة قنا في جلسته المنعقدة اليوم برئاسة  الدكتور صبري خالد وكيل وزارة التعليم وسعيد حسن رئيس مجلس امناء المحافظة بحضور محسب حساني رئيس مجلس امناء إدارة قوص التعليمية  الموافقة على إطلاق اسم الاستاذ محمد عبد الموجود على قاعة مدرسة عمربن الخطاب الابتدائية بقرية الحمر والجعافرة بقوص والذى ضحى بحياته من أجل إنقاذ طفلة ولحقت به زوجته وابنه  

كما قرر المجلس في ذات الجلسة مخاطبة السيد الوزير محافظ قنا والسيد وزير المالية من أجل توفير مبلغ مليون وستمائة الف جنيه من الأرصدة المرحلة للمجلس لصالح شراء شهادات أمان لعدد 3200 عامل من عمال الخدمات المعاونة المعينين من حساب مجلس الأمناء .

كما اتفق أعضاء المجلس الممثلين للإدارت التسع على إحالة طلبات أسر الشهداء محمد سليم عبد الراضي والذي استشهد بقطاع تأمين شمال سيناء ورزيقي عزت أخنوخ و ضياء  أيمن عزت إلى مجالس الأمناء والآباء والمعلمين لكل إدارة للبت في تغيير أسماء المدارس التي يرغب بها أهالي الشهداء. 

كما أجمع الحضور على تنظيم احتفالية لتكريم المتميزين في الشهادات العامة والأنشطة المختلفة عقب إعلان نتائج الشهادات للعام الدراسي الحالي. 

وبمناسبة بلوغ كشك محمد أحمد  نائب رئيس مجلس الأمناء ورئيس مجلس امناء إدارة قفط سن التقاعد منحه الدكتور صبري خالد وسعيد حسن  درع تكريم احتفاء بمسيرته وعطائه للعملية التعليمية بقفط والمحافظة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سياسة

حكاوى الصعايدة/script>

صعيدى أون لاين

نحن معكم على مدار الساعة