06‏/04‏/2018

عبد العزيز الغول : ينفي ما تردد عن ترشحه لحقيبة وزارية ويؤكد دوري برلماني تشريعي .



شارك محمد عبد العزيز الغول وكيل لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان المصري ، في رسم السعادة والفرحة لأطفال دائرته بمدينة نجع حمادي  وذلك من خلال الاحتفال باليوم العالمي للطفل اليتيم ، وقام بزيارة عدد من التجمعات والمؤسسات الاهلية التي تحي  هذا اليوم بشمال محافظة قنا وتحديدا مسقط راسه  ، والتقي بأطفال المدينة وذويهم وشاركهم الالعاب الترفيهية والمسابقات الثقافية التي اعدت خصيصا من اجل هذا الاحتفال .

واشار الي انه لا يتوانى عن مشاركة أهل مدينة اي مناسبة قومية او اجتماعية ، وان الجانب الانساني هو الذي يحركه بالإضافة لدورة البرلماني .

وعلي جانب اخر نفي عبد العزيز الغول ، ما تردد في الفترة الاخيرة التي اعقبت فوز الرئيس السيسي بفترة رئاسية اخري ، انه احد المرشحين لتولي حقيبة وزارية مؤكدا على دورة البرلماني التشريعي ، والذي منه تنطلق المسئولية الملقاة علي عاتقة من قبل المواطنين الذين اعطوه ثقتهم ، وبالتالي يكون هو المطالب بأنصافهم والبحث عن سبل اسعاد هؤلاء المواطنين دون ما يخالف الدستور والقوانين .

واشار الي ان  مؤسسات الدولة وعلي راسها القيادة السياسية تسعي كل الحرص علي المصلحة العامة للمواطن واعلاء  رايه الوطن خفاقة بجميع المحافل .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سياسة

حكاوى الصعايدة/script>

صعيدى أون لاين

نحن معكم على مدار الساعة