13‏/10‏/2019

صور | رئيسة مركز قوص تزور معهد فتيات قوص الأزهري



أثناء الزيارة

كتب - هاني أنيس :

زارت هدي المغربي ، رئيسة مركز ومدينة قوص ، صباح اليوم الأحد ء معهد فتيات قوص الأزهري ، حيث تفقدت عدد من الفصول الدراسية وفناء المعهد ودورات مياة الفتيات والمعلمين .

رافق المغربي  الزيارة ، شاذلى البرنس نائب رئيس مركز قوص،  ومحمود إبراهيم ، مدير معهد الفتيات ومحمد إسماعيل ، مدير إدارة المخلفات الصلبة بمجلس مدينة قوص ، وعدد من أعضاء هيئة التدريس بالمعهد  .

هذا وتجولت رئيسة مركز قوص داخل فصول المعهد وناقشت مع الطالبات في مستوي التحصيل الدراسي ، وأثناء تفقدها دورات المياة شددت علي نظافتها الدورية مطالبة إدارة المعهد التواصل مع شركة مياة قوص لعمل صيانة لعدة وصلات مياة بفناء ودورات مياة المعهد  . 

كما إقترحت رئيسة المركز علي إدارة المعهد ضرورة التنسيق مع التربية والتعليم لتنظيم ندوات تثقيفية للفتيات من خلال التربية الإجتماعية والنفسية تهدف إلي بث التآخي و السلام بين أطياف المجتمع ونبذ العنف والتنمر وتوحيد الصف للنهوض بوطننا مصر  .

هذا ووجهت المغربي ، مدير إدارة المخلفات الصلبة ، بضرورة رفع كافة المخلفات والتراكمات الترابية من محيط المعهد وتمهيد جميع الشوارع المؤدية للمعهد ، كما شددت علي ضرورة تحرير محاضر فورية لكل من يلقي قمامة ومخلفات بالشوارع المحيطة والمؤدية للمعهد  .










ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سياسة

حكاوى الصعايدة/script>

صعيدى أون لاين

نحن معكم على مدار الساعة