24‏/10‏/2019

نائب محافظ الأقصر يتابع جاهزية الطرق لإستقبال الموسم السياحى الجديد | صور




قام محمد عبد القادر ، نائب محافظ الأقصر واللواء هشام شادى سكرتير عام المحافظة صباح اليوم الخميس ، بجولة تفقدية ، تضمنت العبارة النهرية والمرسى السياحى وطريق كوبرى البغدادى وصولاً إلى مدخل مدينة القرنة بالبر الغربى ، تابعا من خلالها جاهزية الطرق لإستقبال الموسم السياحى هذا العام .

كما رافقهما الجولة ، اللواء محمد صحصاح ، رئيس مركز ومدينة البياضية ، وحجازى النحاس نائب رئيس مركز ومدينة القرنة ، و المهندس أسعد مصطفى مدير عام مديرية الطرق والنقل ومسئول المشروعات بمحافظة الأقصر .

هذا وشدد نائب محافظ الاقصر  خلال الجولة على سرعة الإنتهاء من أعمال رفع كفاءة الطرق والمسارات السياحية بالبرين الشرقى والغربى وتكثيف حملات النظافة بالشوارع الرئيسية والميادين والمناطق السياحية ، وكذلك أكد على إنهاء أعمال تهذيب الأشجار  ورفع المخلفات من على جانبى الطريق  وإنهاء أعمال الدهانات الخاصة باللون الموحد للمدينة بما ينعكس على المظهر الجمالى للمحافظة  بما يليق بصورتها الحضارية والتاريخية ، كما تفقد نائب محافظ الأقصر الموقع المحدد لإقامة عروض أوبرا عايدة للوقوف على التجهيزات الخاصة بالأحتفال . 

جاء ذلك فى ضوء توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر لكافة الجهات المسئولة لأنهاء كافة الاستعدادت اللازمة للموسم السياحى الجديد .






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سياسة

حكاوى الصعايدة/script>

صعيدى أون لاين

نحن معكم على مدار الساعة