01‏/10‏/2019

رئاسة قوص : غدا بدء عمل الأتوبيسات المكيفة و خمسة جنيهات التعريفة من قوص وحتي الجامعة



لجنة معاينة موقع الاتوبيس

كتب - هاني أنيس :


 أكدت هدى المغربي رئيس مركز ومدينة قوص ، أن إدارة المواقف بالوحدة المحلية تواصلت اليوم الثلاثاء ، من مسؤولي شركة الصعيد للسياحة ، إستعجالا لموعد بدء عمل الاتوبيسات المكيفة خط  " قوص - قنا " ، مشيرة إلي بدء العمل بها صباح غد الأربعاء  .

وأشارت المغربي ، أنها تتابع تفاعلات المواطنين عبر السوشيال الميديا منذ نشر خبر مبادرة الاتوبيسات المكيفة أمس ، الأمر الذي جعلها تعيد النظر في مواعيد قيام الأتوبيسات لتبدأ في السابعة صباحا للقيام الاتوبيس الأول من قوص يليه في التاسعة صباحا قيام الاتوبيس الثاني ، ليعودا في الثانية والرابعة عصرا من قنا  .

هذا وشددت رئيسة مركز قوص علي أن تعريفة الركوب التي تم الإتفاق عليها مع الشركة هي خمسة جنيهات من مدينة قوص وحتي الجامعة والعودة كذلك .

ومن جانبه وجه عزام حساني ، أمين عام حزب الحرية المصرى ، الشكر اللواء عبدالحميد الهجان محافظ قنا وهدي المغربي رئيس مركز ومدينة قوص ومسؤولي شركة الصعيد للسياحة لتلبيتهم مطلوب وصفة بالملح لأولياء الأمور من خلال وسيلة نقل جماعي إقتصادية تضمن آدمية طلبة وطالبات الجامعة في تنقلهم  .

كان وفد من حزب الحرية المصرى قد تقدم بطلب للوحدة المحلية لمركز ومدينة قوص سبتمبر الماضي إلتمسوا فيه توفير وسيلة نقل جماعي لطلبة وطالبات الجامعات تقلهم من قوص إلي مدينة ، حيث تم التواصل مع شرطة الصعيد للسياحة وخصصت لهم الوحدة المحلية شريحة مكانية أسفل كوبرى قوص .




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سياسة

حكاوى الصعايدة/script>

صعيدى أون لاين

نحن معكم على مدار الساعة