17‏/10‏/2019

وكيل تعليم قنا : الأسرة والمدرسة هما الداعم الأول لغرس الشيم النبيلة ونبذ العنف والشائعات


اثناء الندوة 

قنا - هاني أنيس :

قال الدكتور صبرى خالد ، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا ، إن الأسرة والمدرسة هما الداعم الأول  لغرس الشيم النبيلة والعادات الداعمة للولاء والانتماء داخل المجتمع من خلال تحفيذ النشء علي حب الوطن والتقريب الوجداني الذي من أهم سماته نبذ الشائعات والتيقن من الحقائق .


جاء ذلك خلال الندوة التثقيفية التي نظمتها مديرية قنا للتربية والتعليم ضمن سلسلة الندوات الهادفة  لبث روح الانتماء الوطني ومجابهة الشائعات  بالتنسيق مع مكتب المستشار العسكري  بقنا .

هذا و إستهدفت الندوة الأولى التي عقدت صباح اليوم الخميس بقاعة مركز تدريب المعلمين ، طلاب المرحلة الثانوية بادارتي قفط وقوص ، في حضور الدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا و عباد الأنصاري مدير عام مركز تدريب المعلمين والنقيب محمد جمال ممثل مكتب المستشار العسكري بقنا و الأخصائيين الاجتماعيين بالمدارس المستهدفة .

عرض النقيب محمد جمال فيلما تسجيليا عن  همجية  العناصر الإرهابية  وتخليهم عن  الأعراف الإنسانية  التى تضمن حياة الأوطان في سلام و وئام،  وأكد جمال في سياق  إجابته على تساؤلات الطلاب والطالبات على  ثبات عقيدة الجندي المصري و عدم التخلى عن اي شبر من أرض الوطن  والقتال دونه حتى الشهادة مشيرا إلى أن  اطماع وطموحات العدو لم تنتهي و أصبحت الحرب تأخذ صورا مختلفة عن القتال المباشر .




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سياسة

حكاوى الصعايدة/script>

صعيدى أون لاين

نحن معكم على مدار الساعة