10‏/10‏/2019

محافظ الأقصر يلتقي ومكلفي الخدمة العامة الحاصلين علي بكالوريوس الهندسة



إلتقى  المستشار مصطفى ألهم ،  مع عدد من المكلفين بأداء الخدمة العامة من الحاصلين على بكالوريوس هندسة بجميع التخصصات ، والمقرر توزيعهم على الإدارات التابعة لديوان عام محافظة الأقصر ومجالس المدن ، وذلك في مجال تخصصهم ، بحسب بيان ديوان عام محافظة الأقصر .

وأوضح محمود فاروق ، وكيل وزارة التضامن الإجتماعى بالأقصر ، أن أداء الخدمة العامة سيكون لمدة عام إعتباراً من 1 اكتوبر 2019 ، مشيرا إلى أن المكلفين حاصلين على بكالوريوس هندسة وسيتم الإستفادة منهم في مجالات تخصصاتهم المختلفة داخل ديوان عام المحافظة ومجالس المدن ، مشيرا إلي أن عددهم 35 خريجا وخريجة .

ومن جانبه رحب محافظ الأقصر ، بالشباب والفتيات المكلفين بأداء الخدمة العامة من خريجي كليات الهندسة ، مؤكدا أن فترة عملهم ستساهم في إكسابهم الخبرات والمهارات اللازمة وتأهيلهم لخوض الحياة العملية، مشددا على ضرورة مراعاة رغبة كل مكلف في اختيار مجال العمل، وقرب وحدة الخدمة لمحل إقامته.

يذكر أن الخدمة العامة هي أحد آليات العمل بوزارة التضامن الاجتماعي والتي تهدف إلى دمج الشباب بالمجتمع وخلق تفاعل مجتمعي أوسع لديهم نحو القضايا والاهتمامات المجتمعية، وتأهيلهم لخوض الحياة العملية مع إكسابهم مهارات جديدة يحتاجها سوق العمل، وتشمل مجالات التكليف العديد من المجالات ذات الصبغة التنموية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سياسة

حكاوى الصعايدة/script>

صعيدى أون لاين

نحن معكم على مدار الساعة