26‏/05‏/2013

إحالة 21 طبيب امتياز بقنا العام للتحقيق معهم بالشئون القانونية -




سيطرت حالة من الغضب والاستياء على أطباء الامتياز بمستشفى قنا العام، عقب صدور قرار ضد بعض منهم بإحالتهم للشئون القانونية، وذلك على خلفية الإضراب الذى نظمه الأطباء بمستشفى قنا العام احتجاجا على تعسف مدير المستشفى ضدهم، وسوء معاملتهم عقب مطالبته بتأمين قسم الطوارئ بالمستشفى، وذلك على خلفية التعدى بسلاح أبيض على أحد أطباء الامتياز من قبل أقارب أحد المرضى وإصابته بجرح قطعى باليد.

كان أطباء الامتياز بمستشفى قنا العام قد فوجئوا صباح اليوم بقرار إحالة 21 طبيبا من زملائهم إلى الشئون القانونية للتحقيق معهم واتهامهم بترك عملهم فى العيادات والأقسام بالمستشفى.

ومن جانبهم، أوضح أطباء الامتياز أن توقيت تركهم للعيادات المحدد بالقرار كان على خلفية اجتماع دعت له إدارة المستشفى ونواب مدير المستشفى لمناقشة أسباب الإضراب والذى انتهى بالاتفاق مع الأطباء المحتجين على إبعادهم عن قسم الطوارئ والاستقبال، وتواجدهم فقط بالأقسام والعيادات، وذلك حتى يتم تأمين قسم الاستقبال بالمستشفى لمواجهة حالات العنف والتعدى من قبل أقارب المرضى ضد الأطباء.

وأضاف الأطباء المحتجين أنهم منذ تعليق الإضراب والجميع ملتزم بعملة فى أقسام المستشفى والعيادات، التى تم توزيعهم عليها موضحين أن هناك حالة من التعسف من قبل إدارة المستشفى ضد أطباء الامتياز بسبب عدم صمتهم عن حقهم فى تأمين المستشفى بشكل كافى.















المصدر اليوم السابع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سياسة

حكاوى الصعايدة/script>

صعيدى أون لاين

نحن معكم على مدار الساعة