23‏/05‏/2013

أمين الغرفة التجارية بأسيوط: وزير التموين يميز بين مواطني الوجه البحري والصعيد في نوعية الزيت


أمين الغرفة التجارية

 
قال عاطف يوسف، أمين عام الغرفة التجارية بأسيوط، إن وزير التموين والتجارة الداخلية أصدر مؤخرًا قرارًا وزاريًا يحمل رقم 187 لسنة 2013 بشأن تحديد كميات وأسعار تداول الزيت التمويني، وحدد حصة الفرد من الزيت التمويني بواحد لتر.

وأضاف يوسف – في تصريحات صحفية اليوم الخميس – أن الوزير حدد كيلو جراماً للفرد من زيت عباد الشمس في محافظات "القاهرة والقليوبية والشرقية والمنوفية والإسكندرية والبحيرة والغربية وكفر الشيخ ودمياط ومطروح وبورسعيد والسويس والإسماعيلية وشمال سيناء وجنوب سيناء والبحر الأحمر".

بينما حدد حصة الفرد بواحد كيلو جرام من الزيت المخلوط "عباد شمس وفول الصويا" (مخلوط) في محافظات "الدقهلية والجيزة وبني سويف والمنيا وأسيوط وسوهاج والوادي الجديد وقنا وأسوان والأقصر"، مشيرًا إلي أن هذا الأمر أدي إلي حالة من الغضب لدي بقالي التموين والمواطنين في محافظة أسيوط، لأن محافظات الصعيد أصبحت لا تعامل مثل محافظات الوجه البحري ومحافظات القناة.

وأشار أمين الغرفة التجارية بأسيوط، إلي أن عهد ما بعد الثورة كانت من أهم أولولياته تنمية الصعيد واحترام آدمية المواطن الصعيدي، حيث إن الصعيد أكثر فقرًا ويحتاج إلي تنمية، لأنه تم تهميشه 30 عاما في ظل النظام البائد، ولكن ما يحدث الآن هو صورة طبق الأصل من النهج السابق.


وأضاف يوسف، أنه علي وزير التموين احترام الشعب المصري دون التفرقة بين المحافظات في نوعية وكفاءة توزيع السلع المدعمة.
أمين الغرفة التجارية بأسيوط: وزير التموين يميز بين مواطني الوجه البحري والصعيد في نوعية الزيت 
 
 
 
 
 
 
 
 
المصدر : صدى البلد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سياسة

حكاوى الصعايدة/script>

صعيدى أون لاين

نحن معكم على مدار الساعة