21‏/05‏/2013

مش حاندفع فواتير كهرباء تشارك اهالى فرشوط ونجع حمادى غضبهم

 
صورة ارشيفية

أدانت حركة مش هندفع فواتير كهربا بجد بقنا إنقطاع الكهرباء بشكل مستمر ومتكرر بمركزى نجع حمادى وفرشوط مما أدى إلى إثارة غضب العديد من المواطنين الذين أعربوا عن آمالهم فى حل المشكلة قبل دخول شهر رمضان الكريم.

ومن جانبه قال بركات الضمرانى منسق الحركة بفرشوط إن انقطاع الكهرباء بصفة مستمرة يأتى لفشل الحكومات المتتالية عقب الثورة فى حل هذه المشكلة،مطالبا بضرورة العمل على إنهاء هذه الأزمة تماما قبل دخول فصل الصيف وشهر رمضان المعظم كمااكدالضمرانى انهم متواصلون مع المواطنين لحصرمايتريب على الانقطاع الدائم للكهرباءمن خسائرفى الاجهزه الكهربائيه اضافه للاضرارالنفسيه والصحيه نتيجه الفصل الدائم والمتكررللكهرباءالتى تؤدى كذلك لتوقف مواتيرالمياه .

وأوضح أبوالمعارف الحفناوى مؤسس الحركة بقنا إن إنقطاع الكهرباء أثر بشكل سلبى على المناطق والمصانع الحيوية مثل مصنع الألومنيوم الذى أصبح مهدد بإشهار إفلاسه بسبب إنقطاع الكهرباء وتفاقم الديون عليه والتى وصلت الى 244 مليون جنيه تدفع لصالح الكهرباء،بالإضافة إلى تفاقم الأزمات المتكررة فى المنازل والمخابز وأيضا محطات الرى.

وأضاف"الحفناوى" إن الحركة مازالت مصرة على موقفها من عدم سداد فواتير الكهرباء بقنا فى حالة إنقطاعها،وتدعو الجميع لمساندة الحركة لوضع حد لهذه الأزمة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سياسة

حكاوى الصعايدة/script>

صعيدى أون لاين

نحن معكم على مدار الساعة