25‏/05‏/2013

تعطل حركة 3 قطارات اشتباكات بالأسلحة النارية بين أهالي قريتين بسوهاج

مشاجرة سابقة
إضافة تسمية توضيحية

أصيب 4 أشخاص بطلقات نارية ، وذلك اثر نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين أهالى من قرية "القرامطة غرب" وآخرين من أهالى جزيرة شندويل، في ساعات متأخرة من ليلة أمس الجمعة ، وذلك بسبب أولوية المرور بالطريق ، وقام على أثرها الأهالي بقطع شريط السكة الحديد والطريق الزراعي السريع لمدة أكثر من ساعة.
وتلقي اللواء محسن الجندي مدير امن سوهاج إخطارا من مأمور مركز شرطة سوهاج ، بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بناحية جزيرة شندويل دائرة المركز ووجود مصابين.
وبالانتقال والفحص تبين أنها بين كلا من " طرف أول " احمد صابر احمد 32 سنة سائق ، مصابا بطلق ناري بالساقين ، صلاح صابر احمد 30 سنة سائق ، ويقيمان بذات الناحية .
و " طرف ثان " ابراهيم مخلوف الفولي ، ضياء صابر عبد الرحمن ، كامل يحي كامل ، محمد حسان كامل ، مصطفي نظمي حامد ، هشام محمد عبد الكريم ، ويقيمون بناحية القرامطة غرب دائرة المركز وجاري ضبطهم ، حيث نشبت المشاجرة بين الطرفين بسبب حدوث مشادة كلامية بين الثاني من الطرف الأول ، والأول من الطرف الثاني على أولوية المرور بالطريق تطورت إلي مشاجرة ، قام على أثرها الطرف الثاني بإطلاق أعيرة من أسلحة نارية كانت بحيازتهم ، نتج عنها إصابة الأول من الطرف الأول.
كما نتج عن ذلك إصابة كلا من ، صالح سعد سيد عبد اللاه 14 سنة طالب ، بطلق ناري فتحة دخول وخروج بالقدم اليسري ، حمادة خلاف محمد 21 سنة عامل ، بطلق ناري بالساق اليسري ، صابر رزق حسنين 25 سنة عامل ، بطلق ناري بالساقين ، وتم نقلهم لمستشفي سوهاج العام ويقيمون بناحية جزيرة شندويل .
وعلى اثر ذلك تجمع عدد 200 شخص من أهالي القرية والمصابين على الطريق الزراعي السريع الغربي وشريط السكة الحديد المجاور للقرية ، اعتراضا منهم على الواقعة مما أدي لتعطل حركة المرور على الطريق وتعطل سير القطارات.
وبانتقال الشرطة بسوهاج للأهالي تم إقناعهم باللجوء للطرق المشروعة وانه جاري اتخاذ الإجراءات القانونية لضبط المتهمين فامتثلوا لذلك وانصرفوا عقب مرور ساعة و20 دقيقة على قطع الطريق وحركة سير القطارات.
نتج عن ذلك تأخر القطارات أرقام ، 160 مميز " القاهرة – الأقصر " لمدة ساعة و20 دقيقة ، 982 اسباني " القاهرة – أسوان " لمدة ساعة ، 986 اسباني " القاهرة – قنا " لمدة ساعة و10 دقائق.
كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في الواقعة وضبط المتهمين والسلاح المستخدم ن كما كلفت بتحديد وضبط المتزعمين والمحرضين على إعاقة حركة المرور وتعطيل سير القطارات.
وتحرر عن ذلك محضر رقم 2199 إداري مركز سوهاج وجاري العرض على النيابة العامة للتصرف.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
المصدر: محيط

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سياسة

حكاوى الصعايدة/script>

صعيدى أون لاين

نحن معكم على مدار الساعة