20‏/05‏/2013

شيعة يعتدون على أمام سلفي بأسيوط


قال معتز بشنك ـ الناطق باسم اللجنة الإعلامية لحزب النور بأسيوط ـ ان أحد الدعاة السلفيين الأزهريين بأسيوط، حرر محضرا ضد عدد من الشيعة بمركز البدارى، حاولوا التعدي عليه بسبب حديثه عن خطر المد الشيعي في مصر، أثناء خطبة الجمعة الماضية ومحاولة هؤلاء  نشر المذهب الشيعي بالقرية. لافتا انه تم إحالة البلاغ رقم (21جـ أحوال 17/5/2013) للنيابة.

وأضاف "بشنك" ان وكيل النيابة قال  للشيخ السلفي: أن البلاغ سيتم حفظه لعدم وجود قانون يجرم التشيع او معتنقي هذا المذهب.
مؤكدا  ان وفد من حزب النور ضم وكيل أول حزب النور بأسيوط، وعضو الهيئة العليا احمد حسين عمران وعلى ربيع مسئول اللجنة القانونية، توجه إلي مدير أمن المحافظة ورئيس قطاع الأمن الوطني بأسيوط، لوضع حد للتوغل الشيعي في الصعيد.. الذي يضر بأمن القومي المصري.
وأثناء لقائه وفد حزب النور، قال اللواء أبو القاسم أبو ضيف مدير أمن أسيوط: " لا استطيع تقديم شيء لكم فى هذا الامر ولا التدخل بأى حال إلا في حال الشجار والتنازع وحمل السلاح، فيكون تدخلا منا لفض النزاع ومحاسبة المعتدى، وانا هنا دورى تأمين الجميع مسلما ومسيحيا، وحتى لو كان شيعيا فواجب على أن أؤمنه من الاعتداء عليه وليس عندي قانون يجعلني اعترض الشيعي أو القبض عليه إلا إذا خالف القانون وحمل السلاح". وهو الأمر الذي أكده رئيس قطاع الأمن الوطني بأسيوط العميد محمد الشريف.
وأضاف "بشنك" أن الحزب تثبت من وجود أمارات التشيع علي المجموعة المذكورة خاصة أنهم تكلموا عن زواج المتعه أمام أحد أقاربهم، وخوضهم في عرض السيد عائشة رضي الله عنها.












المصدر: الدستور

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سياسة

حكاوى الصعايدة/script>

صعيدى أون لاين

نحن معكم على مدار الساعة