08‏/06‏/2013

لبيب يتفقد لجان امتحانات الثانوية العامة بقنا و12 ألف و131 طالب وطالبه يؤدون الامتحان



كتب هانى أنيس 
تفقد اللواء عادل لبيب محافظ قنا امتحانات الثانوية العامة بمدرسة السلام الثانوية بنين حيث يؤدي 12الف و 131 طالبا وطالبة منهم 600 طالب وطالبة متخلفين عن العام الماضي امام 38 لجنة بمدن وقرى المحافظة .

أشار المحافظ انه تم إعداد غرفة عمليات لاستقبال اى شكاوى من الطلاب وأولياء الأمور مضيفا أن مديرية الصحة توفر طبيب وزائرة صحية بكل لجنة مع تواجد سيارة إسعاف مجهزه للحالات الحرجة وتوفير المراوح ومبردات المياه .

كما قرر المحافظ نقل استراحة الملاحظين من فندق أكاديمية المعلم إلي مدرسة الحميدات الابتدائية تفاديا لبعد المسافة من اللجان ذلك استجابة لشكوي الملاحظين مع تجهيز عدد 40 استراحة خاصة برؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين وتزويدها بالتجهيزات اللازمة للمعيشة والتنسيق مع الجهات المحلية لتوفير جميع احتياجاتهم الأساسية .

وأكد لبيب علي قيام مديرية الأمن بوضع خطة أمنية محكمة لتعيين الخدمات الامنيه اللازمة علي مقار لجان الامتحانات في الداخل والخارج وتأمين وصول السيارات التي تحمل الأسئلة في موعدها إلي جميع اللجان

يأتي هذا فى إطار حرص محافظ قنا على توفير جو من الهدوء لأبناء المحافظة لمساعدتهم على التفوق العلمي والحصول على مراكز متقدمة فى امتحانات هذا العام أسوة بالأعوام السابقة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سياسة

حكاوى الصعايدة/script>

صعيدى أون لاين

نحن معكم على مدار الساعة