14‏/06‏/2013

مقتل وإصابة 9 أشخاص بينهم 7 أطفال بسبب «طلاق ربة منزل» بسوهاج



 
صورة ارشيفية

شهدت قرية نجع عمار التابع لمركز شرطة جرجا بسوهاج، مذبحة راح ضحيتها 5 أطفال وعامل، بالإضافة إلى إصابة عامل و طفلين آخرين في حالة خطرة جميعهم من أسرة واحدة، بسبب طلاق ربة منزل من أحد المتهمين.

ودلت التحريات التي أشرف عليها العميدان حسين حامد، وعصمت أبو رحمة، مدير ورئيس المباحث الجنائية، على أن سبب المذبحة طلاق ربة منزل من أحد المتهمين، فقرر هو وأقاربه الانتقام من عائلة زوجته، كما كشفت تحريات المباحث أن المتهمين هاجموا الضحايا أثناء تواجدهم داخل المنزل في الـ11.30 مساء أمس الخميس، وأطلقوا عليهم وابل من الرصاص بصورة عشوائية وهم نائمين، ثم لاذوا بالفرار.

وانتقلت القيادات الأمنية إلى مسرح الجريمة، بعد أن سادت حالة من الفزع والخوف والتوتر بين أهالي العائلتين.

وكان اللواء محسن الجندي، مدير أمن سوهاج قد تلقى إخطارًا بالواقعة عن مقتل شقيق الزوجة "تاج فاضل رضوان- 38 عامًا – مزارع"، وطفليه "بهاء -7 سنوات" و"علاء - 10 سنوات" وابنة شقيقه الطفلة "سمر ناصر - 10 سنوات" والطفلة "آية أحمد عبد الحميد – 8 سنوات"، وتم نقلهم إلى المستشفى المركزي وإيداعهم بالمشرحة.

كما أصيب في الواقعة شقيق المطلقة الثاني "ناصر فاضل رضوان- 42 عامًا – مزارع"، ونجليه "أحمد -16 عامًا ومحمود - 8 أعوام" بطلقات نارية متفرقة، وتم نقلهم لمستشفى سوهاج الجامعي لخطورة حالتهم.

وأكدت التحريات، أن مرتكبا الجريمة هما "رشاد حلمي السيد -42 سنة"، وابن عمه "شوقي السيد رضوان -50 سنة"، وأن سبب المذبحة انفصال المدعوة نجاة فاضل رضوان، زوجة المتهم الأول (رشاد)، وهي شقيقة المجني عليه الأول.

وأوضحت التحريات، بأن المعركة نشبت صباح الخميس بسبب خلافات عائلية سابقة، أسفرت عن طلاق المذكورة، وعلى إثرها توجه المتهمان إلى منزل الضحايا وارتكبا الجريمة، وتكثف أجهزة الأمن جهودها لضبطهما، ودفعت بأربع تشكيلات، داخل نجع عمار خوفًا من تجدد الاشتباكات.

تم تحرير محضر بالواقعة تحت رقم 1579 إداري المركز، وبإخطار النيابة أمرت بسرعة عمل تحريات المباحث حول الواقعة ودفن الجثث بعد تشريحهما لبيان سبب الوفاة، وسرعة ضبط المتهمين الهاربين. وقامت النيابة بمعاينة مسرح الجريمة وتحريز 26 طلقة نارية آلية فارغة مكان وقوع الجريمة، وتولت التحقيق.















المصدر الشروق 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سياسة

حكاوى الصعايدة/script>

صعيدى أون لاين

نحن معكم على مدار الساعة