13‏/06‏/2013

64.89 % نسبة النجاح بإعدادية أسيوط و الطالبات يحصدن المراكز العشرة الأوائل

 
د يحيى كشك محافظ أسيوط


اعتمد الدكتور يحيى كشك، محافظ أسيوط، نتيجة امتحان طلاب الشهادة الإعدادية بأسيوط.
وأعلن أحمد الخياط وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، أسماء العشرة الأوائل على مستوى المحافظة مشيراً إلى انه حضر الامتحان 58626 ألف طالب نجح منهم 38158 ألف طالب بنسبة نجاح 64.98%وأضاف أن الطالبات حصدن جميع المراكز العشرة الاوائل على مستوى المحافظة .
 
وجاءت الطالبة آيه محمود عبد المنعم محمود، من مدرسة النهضة الاعدادية بنات بادارة أسيوط التعليمية فى المركز الأول بمجموع 299.5 درجة، وحصلت على المركز الثانى ريم سمير يحيى صالح بمدرسة دار الاندلس بمجموع 299.5درجة .

والطالبة علا جمال طه حسين من مدرسة دار الاندلس الإعدادية بنات فى المركز الثالث بنتيجة 299.5 درجة، وشيماء ممدوح عبد الخالق مدرسة المنشأة الصغرى، بإدارة القوصية بمجموع 299.5درجة فى المركز الرابع،  وحصلت الطالبة أمل صلاح حسن عمر علي، نفس المجموع وجاءت فى المركز الخامس، والطالبة إسراء سيد قطب من مدرسة الإيمان الاعدادية بنات بمركز البداري، السادس بمجموع 299 درجة .
 
 وحصلت الطالبات زينب كمال عبدالله من مدرسة الفرنسيسكان الاعدادية فى المركز السابع وايرينى لويز عزمي من النهضة الاعدادية بنات على المركز الثامن، وفاطمة نشات إسماعيل فى المركز التاسع والطالبة شذا علاء عزت عبد المنعم، من مدرسة دار الاندلس الإعدادية بنات على المركز العاشر بنفس المجموع 299 درجة.

وقال المحافظ أن النتيجة تعكس مستوى الطلاب ومدى اهتمام الأسر بتعليم أبنائهم، وأن الدولة لن تقصر فى دعم العملية التعليمية وتحاول دائما دفعها للتطوير من أجل مستقبل أفضل لأبنائنا الذين هم عماد المستقبل مشيراً إلى تقارب المستوى بين المدارس الخاصة والحكومية حيث اقتسمت كلا منهما ترتيب العشرة الأوائل على مستوى محافظة أسيوط .
 
وأوضح '' كشك'' أن النتيجة أدرجت على موقع المحافظة على شبكة الانترنت مؤكداُ أن أولياء الأمور يمكنهم الإطلاع على النتيجة في نفس اليوم بالمدارس.




















المصدر مصراوى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سياسة

حكاوى الصعايدة/script>

صعيدى أون لاين

نحن معكم على مدار الساعة