07‏/06‏/2013

12 ألف طالب يؤدون امتحانات الثانوية العامة في قنا غدا



عماد شاكر وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا
 قال عماد شاكر وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا أن 12 ألف و131 طالبا في المرحلة الثانية من الثانوية العامة يتوجهون غدا السبت لأداء امتحانات آخر العام في 38 لجنة على مستوى المحافظة ، مشيرا إلى تشديد اللواء عادل لبيب محافظ قنا على اتخاذ جميع الإجراءات والتدابير التي من شأنها تذليل العقبات أمام المراقبين والملاحظين والطلاب قبل وأثناء الامتحانات.
وأضاف وكيل الوزارة أن المديرية وضعت خطة استعدادا للامتحانات وتوفير سبل الراحة للطلاب والمراقبين ، حيث تم تجهيز 38 استراحة على مستوى المحافظة وتوزيع فرش مشتملات الاستراحات المنوط بها استضافة السادة المنتدبين والتأكيد على المشرفين بالتواجد خلال الـ 24ساعة بالاستراحات لحل أية مشكلة طارئة كما تم تجهيز اللجان بالمقاعد والمراوح لتوفير الجو الهاديء للطلاب أثناء الامتحانات.
وأوضح أنه تم توقيع عدة بروتوكولات منها بروتوكول تعاون بين التربية والتعليم ومديرية التموين ، لتوفير السولار والبنزين الخاص بسيارات نقل أوراق الأسئلة والإجابة وتوفير اسطوانات البوتاجاز والخبز للمعلمين المنتدبين وتم بالفعل تحديد المحطات والمخابز.
كما تم توقيع بروتوكول بين المديرية ومديرية أمن قنا لتوفير الحراسة الكاملة سواء لعربات نقل أوراق الأسئلة أو الإجابة وتكثيف الحراسة على اللجان وتم توقيع بروتوكول بين المديرية ومديرية الصحة لتوفير طبيب وسيارة إسعاف داخل كل لجنة وتوقيع بروتوكول بين المديرية وشركة توزيع الكهرباء بقنا لضمان عدم انقطاع الكهرباء عن اللجان والاستراحات.
وأشار إلي إصدار اللواء عادل لبيب محافظ قنا تعليمات مشددة لجميع الجهات والقطاعات ورؤساء مجالس المدن والقرى لتسخير كافة الإمكانيات لضمان سير عملية الامتحانات في جو من الهدوء ، وأنه سيترأس الاجتماع المقرر انعقاده مساء اليوم "الجمعة " مع رؤساء لجان الامتحانات

















المصدر ا.ش.ا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سياسة

حكاوى الصعايدة/script>

صعيدى أون لاين

نحن معكم على مدار الساعة