19‏/06‏/2013

محافظ قنا يفاجىء مستشفى قوص المركزى ومصنع سكر قوص بالزيارة

محافظ قنا أثناء الزيارة اليوم


قام الدكتور صلاح عبدالمجيد محافظة قنا بزيارة مفاجأة مستشفي قوص المركزي للاطمئنان بنفسه على الخدمات بها ومدي الرعاية المقدمة للمرضي وأوصي سيادته خلال الزيارة برعاية المرضي وتوفير العلاج لهم على قدر الإمكان لأن المستشفي هي الملاذ الوحيد لمحدودي الدخل والحالات الطارئة .
وعرض العاملين بالمستشفي على المحافظ مشاكل المستشفي ومنها الصرف الصحي المعطل والعيادات الخارجية الغير مكتملة بها وعد سيادته بكل جميع المشكلات .
كما زار المحافظ مصنع سكر قوص واطمئن سيادته على الملف البيئي للمصنع ومدي توفر الاحتياطات البيئية ، وطالب المحافظ مدير المصنع السعي رفع مستوي الإنتاج للوصول إلي مستوي أعلي في الجودة .
وقدم المحافظ يد المساعدة لتدريب أفراد من المصنع لرفع كفاءاته ليكونوا قادرين على عمل السجلات البيئية والتعامل مع المخلفات الخطرة والتخزين والمعايير البيئي وكذلك الالتزام بالمعايير للوصول إلي الجودة
وطالب الدكتور من مديري مصنع السكر ومصنع قنا لصناعة الورق, وكذلك جميع الجمعيات ومؤسسات المجتمع المدني والمستثمرين بالمساهمة في تنمية المدينة والعمل على تقديم الخدمات لكل المواطنين وخاصة المحتاجين للرعاية الصحية بالمستشفي المركزي .
وأفاد عبد المجيد بأنه سوف يبدأ من حيث انتهي المحافظ السابق وليس من البداية واستكمال مسيرته في تنمية المحافظة .






















المصدر : أخوان اون لاين
















ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سياسة

حكاوى الصعايدة/script>

صعيدى أون لاين

نحن معكم على مدار الساعة