17‏/06‏/2013

الحرية والعدالة بقنا: هناك مشاريع حبيسة الأدراج للمدينة التي ينتمي لها المحافظ الجديد


 
حسين أبو العباس المتحدث باسم حزب الحرية والعدالة بقنا

قال حسين أبو العباس المتحدث الإعلامي لحزب الحرية والعدالة بقنا: إن حكم الشارع هو الفيصل لافتًا إلى أن تجربة تعيين محافظ جديد لقنا من أبناء المحافظة قد يكون مفيدًا.

كان نشطاء سياسيون بمحافظة قنا، تحفظوا علي تعيين المهندس صلاح عبدالمجيد محافظًا خلفًا للواء عادل لبيب بسبب فشل تجربة تعيين محافظ ينتمي لأبناء المحافظة منذ أواخر السبعينيات، مشيرين إلى أن قيام الرئيس الراحل أنور السادات بتعيين محافظ من أبناء المحافظة باءت بالفشل الذريع.

وأضاف أبوالعباس في تصريحات لـ"بوابة الأهرام"، أن التخوفات المتعلقة بشأن قيام المحافظ الجديد بعمل تنمية في بلدته التي ينتمي إليها وهي مدينة أبوتشت لاأساس لها من الصحة لافتًا إلى أن هناك مشاريع للمدينة كانت حبيسة الأدراج، ولابد من تفعيلها، مشيرًا إلى أن التنمية لابد أن تكون متوازية لكل المدن وقري قنا.

يذكر أن المهندس صلاح محمد أحمد عبد المجيد ولد بمدينة "أبوتشت" بشمال قنا وحصل على بكالوريوس العلوم، قسم الفيزياء عام 1983 بتقدير جيد جدًا ثم حصل على ماجستير العلوم البيئة قسم التربية والثقافة البيئية 96 بتقدير ممتاز وسجل لدرجة الدكتوراه في علوم البيئة بقسم العلوم التربوية والإعلام البيئي.

وكان يعمل بديوان عام محافظة شمال سيناء بجهاز شئون البيئة قبل أن يتم ترشيحه ليتولي منصب المحافظ في تغيير حركة المحافظين الجديدة التي تم الإعلان عنها أمس الأحد.




















المصدر بوابة الاهرام محمود الدسوقى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سياسة

حكاوى الصعايدة/script>

صعيدى أون لاين

نحن معكم على مدار الساعة