28‏/06‏/2013

كارت وقود لكل سيارة أجرة بدون حد أقصى فى قنا

محافظ قنا اثناء الاجتماع

كتب : هانى انيس 
في إطار سلسلة من الإجراءات المتبعة للقضاء على تجارة المواد البترولية بالسوق السوداء قرر الدكتور صلاح عبد المجيد محافظ قنا تخصيص كرت لكل سيارة أجرة تدون به الكمية المنصرفة للسيارة بدون حد أقصى ويوقع من مفتش التموين المتواجد بمحطة البنزين على أن تتولى إدارة المواقف توزيع هذه الكروت الورقية .
وصرح محافظ قنا أن هذا الإجراء يأتي لضمان عدم تردد السيارة الواحدة على محطة البنزين أكثر من مرة أو التنقل بين المحطات في اليوم الواحد ، وأكد أنه سيتم مخاطبة محافظي المحافظات المجاورة لتطبيق هذه التجربة لخدمة أصحاب السيارات العاملة بين المحافظات والتى سيتم استثنائها من شرط التردد اليومي على المحطات .
جاء ذلك في سياق اجتماع محافظ قنا مع السكرتير العام وقيادات مديرية التموين ومدير إدارة المرور وضباط الإدارة وضباط مباحث التموين لضبط منظومة توزيع المواد البترولية بالمحافظة.
وأضاف عبد المجيد أنه سيتم مخاطبة وزير البترول لزيادة كمية البنزين المقررة للمحافظة مع تكثيف الحملات التموينية بالتنسيق مع إدارة المرور ومراكز الشرطة بالمدن لمتابعة تصرف محطات البنزين في الكميات الواردة إليها مشدداً على التعامل بحزم و سحب ترخيص أي محطة يثبت تلاعبها في الكمية المقررة لها وتحويل رصيدها إلى اقرب محطة مجاورة وكذا منع تعبئة الجراكن بالمحطات .
الجدير بالذكر أن محافظ قنا قد فاجأ في جولة امتدت حتى الساعات الأولى من فجر اليوم أكثر من 5 محطات للمواد البترولية وتقصى عن الكميات الواردة لكل محطة من واقع السجلات الخاصة بها وقارن ذلك بما وصل إليه من الهيئة العامة للبترول .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سياسة

حكاوى الصعايدة/script>

صعيدى أون لاين

نحن معكم على مدار الساعة