25‏/06‏/2013

ضبط أحد خاطفي طبيب قبطي بقرية الكشح بسوهاج

 
محسن الجندي


تمكنت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج من القبض على أحد أفراد التشكيل العصابي المتهمين في واقعة خطف طبيب الوحدة الصحية بقرية الكشح مركز دار السلام.

وكانت الأجهزة الأمنية حددت مرتكبي الواقعة، ومكان احتجاز الطبيب، وفور شعور الجناة باقتراب قوات الشرطة تخلوا عن رهينتهم على حدود محافظة قنا.

وفي حملة أمنية قادها العقيد خالد الشاذلي، رئيس فرع بحث الشرق، والرائد نصر طه، رئيس مباحث مركز دار السلام، والنقيب مصطفى التهامي، معاون المباحث، تم القبض على أحد مرتكبي الواقعة ويدعى "منتصر. ص"، 44 سنة، عامل، ميقيم بقرية البلابيش قبلي دائرة المركز، وتم التعرف على المتهم من قبل شاهدي الواقعة فايز عوض، 43 سنة، ورفعت رمسيس، 49 سنة، عاملا الوحدة الصحية بالقرية.

كما حددت المباحث هوية زعيم التشكيل ويدعى "محمد. أ"، 23 سنة، مقيم بناحية فاو دائرة مركز دشنا محافظة قنا، وله محل إقامة آخر بقرية البلابيش دائرة مركز دار السلام.

وبدأت أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محسن الجندي، مدير أمن سوهاج، بلاغا من بهاء باسريوس، 22 سنة، طالب باختطاف شقيقه علاء، 32 سنة، طبيب الوحدة الصحية بقرية الكشح التابعة لمركز دار السلام، وأضاف البلاغ أن ثلاثة مجهولين حضروا لشقيقه أثناء عمله بالوحدة الصحية، وأقنعوا الطبيب بالخروج معهم لتوقيع الكشف الطبي على أحد المرضى بمنزله نظرا لسوء حالته وعدم قدرته على الحركة، واصطحبوه في سيارة ربع نقل ولم يعد إلى منزله.

واتصل الخاطفون بشقيق الطبيب المختطف وطلبوا فدية 250 ألف جنيه لإطلاق سراحه.















المصدر : صدى بلدى 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سياسة

حكاوى الصعايدة/script>

صعيدى أون لاين

نحن معكم على مدار الساعة