28‏/04‏/2013

ضبط 4 أشخاص يستقلون سيارة مسروقة وبحوزتهم 200 طلقة بأسوان



ضبطت أجهزة الأمن بمديرية أمن أسوان، أربعة أشخاص يستقلون سيارة مبلغ عن سرقتها، وبحوزتهم 200 طلقة نارية مختلفة الأعيرة بقصد الإتجار.
وكانت قوة أمنية تابعة لمباحث مركز شرطة إدفو، والمعينة بكمين السباعية الصحراوى الحدودى، وتمكنت من ضبط السيارة رقم "25516 ملاكى قنا" يستقلها كل من المدعو "محمد.أ.س.30سنة" سبق اتهامه فى قضيتى مخدرات، حيث إن قائد السيارة المدعو "أيمن.هـ.ع.45سنة" سبق اتهامه فى 4 قضايا "سرقة، ضرب، مخدرات"، والمدعو "حجاج.ح.ع.41سنة"، والمدعو "ياسر.ز.ح.39سنة"، وبداخلها 100 طلقة نارية عيار 7،62 39مم، و100 طلقة نارية عيار 9مم، ولوحتين معدنيتين تحملان رقم "ج د ص 328 مصر".

وبالكشف عن اللوحات المعدنية المثبتة على السيارة لم يستدل لها على بيانات مسجلة، وبالكشف عن السيارة برقمى الشاسيه والموتور، تبين أنها مبلغ بسرقتها بقسم شرطة بولاق الدكرور، كما تبين أن اللوحات المعدنية المعثور عليها داخل السيارة مبلغ بسرقتها بقسم شرطة ثان سوهاج.

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بحيازتهم للذخائر المضبوطة بقصد الإتجار، وأن السيارة واللوحات المعدنية قاموا بشرائها من أحد الأشخاص، ولا يعلمون أنها من متحصلات جرائم سرقة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق. 













المصدر:أ.ش.أ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سياسة

حكاوى الصعايدة/script>

صعيدى أون لاين

نحن معكم على مدار الساعة