19‏/04‏/2013

فى بيان لها اليوم : الداخلية تحمل مهاجمى عبدالمنعم رياض مسئولية التصعيد




أصدرت وزارة الداخلية اليوم بيانا تستنكر فيه تصاعد الاشتباكات بشارع عبدالمنعم رياض جاء فية فى إطار الدعوات التى أطلقتها عدد من القوى السياسية للحشد اليوم الجمعة الموافق 19 الجارى فى بعض مناطق القاهرة وعدد من المحافظات للتعبير السلمى عن آرائهم .
فقد إتخذت وزارة الداخلية الإجراءات اللازمة لتأمين المنشآت الهامة بمناطق الحشد دون التدخل فى الفاعليات التى تقوم بها مختلف التيارات السياسية فى ظل الإلتزام بالمنهح السلمى للتعبير عن الرأى .
إلا أنه فى حوالى الساعة الرابعة مساءً حدثت بعض المناوشات والإشتباكات بين عدد من أنصار التيارات المتعارضة خاصة ً بميدان عبدالمنعم رياض بالقاهرة ومنطقة سيدى جابر بالإسكندرية وإعاقة وصول التعزيزات الأمنية للفصل بين الجانبين.
وتهيب وزارة الداخلية بكافة القوى السياسية وجميع التيارات والمشاركين فى تلك الفاعليات الإلتزام بسلمية التظاهر وعدم اللجوء للعنف حفاظاً على المظهر السلمى للتظاهرات والإنسحاب من الشارع حقناً للدماء وحرصاً على عدم سقوط ضحايا .
وتنــاشد وزارة الداخلـــية الجمــيع تـقديم كل العون للقوات ومساعدة الأجهزة الأمنية للقيام بواجباتها حرصاً على سلامة كافة المشاركين فى تلك الفاعليات .
هذا وتبذل أجهزة الوزارة كافة جهودها للحيلولة دون تفاقم الوضع وعدم وقوع إصابات أو ضحايا من أبناء الشعب فى ظل ما يشهده الموقف من غوغائية تخالف كافة الأعراف السياسية والقيم التى يتسم بها المجتمع المصرى 














المصدر : الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سياسة

حكاوى الصعايدة/script>

صعيدى أون لاين

نحن معكم على مدار الساعة