20‏/04‏/2013

رسالة تطلق قوافل الرحالة ل 5 محافظات بالصعيد

قوافل الرحالة 




أطلق نشاط القوافل الخارجية التابع لجمعية رسالة للأعمال الخيرية "قوافل الرحالة" للمساعدات بمشاركة 80 متطوعا بتكلفة بلغت نحو 100 ألف جنيه إلى 5 محافظات وهم ( سوهاج، أسيوط، المنيا، بنى سويف، الفيوم ) .
وضمت القافلة بناء 50 سقفا وإنشاء 20 وصلة مياه للأسر المستحقة، إلى جانب توزيع 500 شنطة غذائية، وإقامة 4 حفلات للأطفال وحملات توعية، وزيارات مسنين ل60 مسنا، وتوزيع عدد من المساعدات العينية، وتنظيم معارض ملابس، وتجهيز عرائس.

وتعتمد فكرة قوافل الرحالة على الانتقال من محافظة إلى أخرى لتقديم المساعدات إلى أهلها وتقسيم الأيام الخاصة بالقافلة على المحافظات المستهدفة.

ويقوم نشاط القوافل الخارجية بجمعية رسالة على أساس تجمع للشباب المتطوع فى عمل الخير لمدة يوم أو مجموعة من الأيام، يقدمون فيه المساعدات إلى المناطق الفقيرة، فى صورة قوافل طبية لتوزيع الأدوية وإجراء الكشف الطبى على الأسر المحتاجة، إلى جانب تقديم المساعدات بكافة أشكالها بداية ببناء الأسقف، وإقامة وصلات المياه، ووصولا بتجهيز العرائس وزيارة المسنين المحتاجين بهذه المناطق وتقديم المساعدات المادية والعينية إلى الأسر، التى تم استكشاف مدى احتياجها لهذه المساعدات.




































المصدر: اليوم السابع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سياسة

حكاوى الصعايدة/script>

صعيدى أون لاين

نحن معكم على مدار الساعة