25‏/04‏/2013

محافظ أسيوط يعتمد مواعيد إمتحانات الفصل الدراسى الثانى

د. يحى كشك محافظ أسيوط


اعتمد محافظ أسيوط د .يحيي كشك، الخميس 24 أبريل ، مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الثاني لصفوف النقل بالمراحل الابتدائية والإعدادية والثانوية والفنية والتي تبدأ 8 مايو المقبل وتنتهي في 22 من نفس الشهر.

وقال وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط ، أحمد الخياط إن امتحانات الشهادة الإعدادية العامة والرياضية والمهنية والصم والنور ستبدأ في الفترة من 19 مايو وحتى 23 مايو القادم.

وأضاف الخياط أن امتحانات صفوف النقل للإعدادية العامة والخاصة تبدأ في الفترة من 8 إلى 13 مايو بينما تبدأ امتحانات الصف السادس الابتدائي والفصل الواحد في الفترة من 14 مايو وحتى الـ18 من نفس الشهر.

وتابع الخياط أن امتحانات الصفوف الثاني والثالث الابتدائي ستبدأ من 8 إلى 12 مايو في حين تبدأ امتحانات الصف الرابع والخامس الابتدائي في الفترة من 8 إلى 13 مايو، بينما تبدأ امتحانات الصف الأول والثاني الابتدائي نور ومكفوفين يومي 8 و9 مايو والرابع والخامس الابتدائي والأول، والثاني إعدادي من 8 إلى 13 مايو والسادس الابتدائي والثالث الإعدادي من 18 إلى 23 مايو والأول والثاني الثانوي من 8 إلى 15 مايو.

وأكد الخياط على الصفوف الأول والثاني الثانوي العام والفني والرياضي حُددت مواعيد امتحاناتهم لتبدأ في الفترة من 8 وحتى 23 مايو ،وتحددت مواعيد امتحانات ذوي الإعاقة والصفوف الثاني والثالث والرابع والخامس الابتدائي للصم والثاني والثالث الابتدائي يومي 8 و9 مايو في حين حددت مواعيد الصف السادس والسابع للصم في الفترة من 8 إلى 12 مايو والصف الثامن من 18 إلى 23 مايو وامتحانات نقل الإعدادي للصم في الفترة من 8 وحتى 14 مايو والثالث الإعدادي من 18 إلى 23 مايو وصفوف النقل الأول والثاني ثانوي للصم 8 إلى 14 مايو.

وأشار الخياط إلى أن مواعيد الامتحانات تم إقرارها وفقا للظروف المتاحة من أبنية المدارس والأثاث المدرسي ولذلك فتم إتاحة عقد امتحان المستوى الرفيع حسب ظروف كل مدرسة وكذلك مواعيد الامتحانات العملية للمدارس الرياضية والامتحانات العملية للمجالات للصم وضعاف السمع سيتم إسناد تحديدها بالاتفاق مع مديري المدارس حسب ظروف كل مدرسة.



































المصدر : أ.ش.أ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سياسة

حكاوى الصعايدة/script>

صعيدى أون لاين

نحن معكم على مدار الساعة