27‏/04‏/2013

طالب ثانوي وراء مقتل الأسرة المسيحية بقرية "الكشح" بدافع الزواج

كشفت مباحث سوهاج اليوم السبت، غموض مقتل أم وأبنائها الثلاثة بقرية "الكشح" بمركز دار السلام بسوهاج، والعثور عليهم جثثًا هامدة داخل مسكنهم، حيث تبين أن وراء الجريمة طالب ثانوي بالاتفاق مع شقيقة المجني عليهم بسبب رفض والدتها زواجهما.
كان مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغًا من عامل من قرية الكشح بمركز دار السلام يدعى بهيج وصفي العبد (51 عامًا) باكتشافه عقب عودته من عمله مقتل زوجته فرحانة جرجس عطية (43 عامًا) ربة منزل، وأبنائه ماري (13 عاما) طالبة وبيشوي 10 سنوات طالب، ورستينا 7 سنوات تلميذة، إثر إصابتهم بجروح قطعية بالرقبة وطعنات متفرقة بمختلف أنحاء الجسد.

واتهم المبلغ نشأت حاتم رسمي برسوم وشهرته "شنودة" (20 عامًا) طالب بالثانوى بقتل المجني عليهم بسبب رفض المبلغ زواج المتهم من ابنته هناء (19 سنه) حاصلة على دبلوم.

وتمكنت حملة أمنية من القبض علي المتهم، حيث اعترف بعد محاصرته بالاستجوابات من جانب رجال المباحث بارتكابه الجريمة بالاتفاق مع شقيقة الضحايا بغرض الزواج بعد رفض الأم زواجهما برغم علمها بقصة الحب التى تجمع بينهما.

وأكد أن الفتاة محبوبته كانت تشك فى سلوك والدتها، وأنهما اتفقا على التخلص منها وأنها فتحت له الباب لينفذ جريمته، فقام بقتل الأم في أثناء وجودها أعلى سطح المنزل مستخدمًا ماسورة حديدية ومطواة، وبعدها فوجئ بالأطفال الثلاثة قد عادوا من خارج المنزل، وأنهم صعدوا إلى السطح لرؤية والدتهم فقتلهم واحدًا تلو الآخر بعد مشاهدتهم له، وأنه قام بمساعدة شقيقتهم بنقل الجثث الثلاثة إلى المطبخ والهروب خشية افتضاح أمره، بينما أكدت المتهمة اتفاقها مع المتهم على التخلص من والدتها فقط، وقررت أنها كانت موجودة بالطابق الأرضي ولم تشاهد شريكها في أثناء ارتكابه حادث قتل المجنى عليهم.

وتحرر باعترافات المتهمين المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.














المصدر: أ.ش.أ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سياسة

حكاوى الصعايدة/script>

صعيدى أون لاين

نحن معكم على مدار الساعة