11‏/04‏/2013

ملثمون يلقون "المولوتوف" على محلات تجارية بوسط قنا



ملثمون يلقون "المولوتوف" على محلات تجارية بوسط قنا
صورة أرشيفية
 
سيطرت صباح اليوم، حالة من الخوف والفزع على أهالي مدينة قنا بعد قيام ملثمين بإلقاء زجاجات المولوتوف المشتعلة علي عدد من المحلات التجارية ومحلات الفاكهة بوسط المدينة بطريقة عشوائية ولاذوا بالفرار.
وقال شهود العيان إن سيارة بدون لوحات يستقلها 4 ملثمين كانت تسير بسرعة قاموا بإلقاء زجاجات المولوتوف المشتعلة بصورة عشوائية وامتدت إحدي تلك الزجاجات لمحل فاكهة.
من جانبه كلف اللواء صلاح مزيد مدير أمن قنا فور تلقيه إخطارًا بالواقعة من العميد أحمد حجازي مأمور مركز شرطة قنا فريقا للبحث بقيادة العميد محمد عثمان رئيس إدارة البحث الجنائي بتمشيط أرجاء المدينة بحثا عن مرتكبي الواقعة واستمعوا لأقوال 7 شهود عيان أفادوا بإلقاء الملثمين 6 زجاجات مولوتوف علي أماكن متلاصقة بشارع 26 يوليو، وتواصل أجهزة الأمن بحثها عن مرتكبي الواقعة خشية اندلاع أي أعمال عنف بين قبائل قنا.
فيما حذرت حركة "إرادة قنا" في بيان لها أهالي المحافظة من إحداث فتنة قبلية، حيث ذكر البيان أن وراء الواقعة مجموعة تنتمي لقوي سياسية معينة تنتحل صفة من يسمون أنفسهم "البلاك بلوك" بغرض إحداث الفتنة القبلية بالمحافظة ويحاولون ترويج الشائعات لإشعال نار تلك الفتنة بعدما فشلوا في إحداث الفتنة الطائفية بقنا.









المصدر: أ.ش.أ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سياسة

حكاوى الصعايدة/script>

صعيدى أون لاين

نحن معكم على مدار الساعة