04‏/04‏/2013

ضبط أحد المتهمين فى قتل معاون مباحث اسوان

لواء محمد إبراهيم وزير الداخلية
توصلت أجهزة البحث الجنائى بأسوان، لضبط أحد العناصر الإجرامية شديدة الخطورة من مرتكبى واقعة استشهاد الملازم أول "محمد رأفت أحمد" الضابط بوحدة مباحث مركز شرطة دراو، وإصابة أمين الشرطة "محمود عامر صديق" بطلقات نارية, وبحوزته بندقية آلية.
فى إطار جهود أجهزة البحث بمديرية أمن أسوان لضبط باقى العناصر الإجرامية مرتكبى واقعة استشهاد الملازم أول محمد رأفت أحمد محمد الضابط بوحدة مباحث مركز شرطة دراو، وإصابة أمين الشرطة محمود عامر صديق بطلقات نارية، خلال تصديهم لتشكيل عصابى حال قيامه بسرقة كابلات كهربائية خاصة بمحطة طلمبات الطويسة فجر الجمعة 29 مارس الماضى.. والتى أسفرت جهودها خلال يوم 30 مارس الجارى عن ضبط خمسة من المتهمين.
فقد أسفرت جهود البحث بتاريخ 3 أبريل الجارى عن ضبط "ناصر.س.أ" 25 سنة, أحد المتهمين فى تلك الواقعة, وبحوزته (بندقية آلية عيار 7,62×39مم، وبخزينتها عدد 4 طلقات من ذات العيار).
بمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بالاشتراك مع باقى المتهمين المضبوطين والهاربين، وحيازته للسلاح النارى بقصد استخدامه فى نشاطه الإجرامي.
تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المذكور، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.. وجار تكثيف الجهود لضبط باقى المتهمين الهاربين.



المصدر : الدستور
توالت المفاجآت في اليوم الثاني لمباريات الدور التمهيدي الثالث لكأس مصر، بخروج الاتصالات وسكر الحوامدية وناصر الفكرية وغزل دمياط وزفتى وقنا.
وجاءت النتائج كالتالي: فوز الترام على كفر بولين «3/1»، وحقق دسوق مفاجأة بفوزه على زفتى «4/1» بضربات الترجيح، بعد أن انتهى الوقت الأصلي بالتعادل دون أهداف، وفاز شربين على اتحاد السنبلاوين «3/صفر»، وفاز مركز شباب أجا على مياه الدقهلية «8/7» بضربات الترجيح، وفاز دمياط على غزل دمياط «2/1»، واكتسح كهرباء طلخا منية النصر «3/1»، وأبى صقل على نجمة سيناء «3/1»، وفاز مركز شباب الكوم الأخضر بحوش عيسى على الحرية بمطروح «7/6» بضربات الترجيح بعد أن انتهى الوقت الأصلى «1/1»، وفاز زهور مطروح على مدينة رشيد «2/1»، وفاز مركز شباب تلا على بلبيس بهدفين للاشىء، وبالنتيجة نفسها فاز غزل شبين على سرس الليان، وفاز المؤسسة العمالية على فاقوس «2/1»، وكفر صقر على ميليج «5/4» بضربات الترجيح، وفاز الصيد بالمحلة على عثماثون «4/3» بضربات الترجيح، وفاز شباب المحلة على اتحاد بسيون «3/1»، وفاز أسوان على الأقصر «3/صفر» بضربات الترجيح، وفاز الصيد على العياط بهدف نظيف
- See more at: http://www.almasryalyoum.com/node/1619391#sthash.RRbCyxNA.dpuf

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سياسة

حكاوى الصعايدة/script>

صعيدى أون لاين

نحن معكم على مدار الساعة