10‏/04‏/2013

للوقوف على معوقات الاستثمار... محافظ أسيوط يستقبل وفد البنك الدولى


محافظ أسيوط يستقبل وفد البنك الدولى
أثناء اللقاء مع المحافظ


استقبل الدكتور يحيي طه كشك محافظ أسيوط وفدا من البنك الدولي برئاسة "بيتر ميشيل" مندوب البنك الدولى بمصر يرافقه نهال القويسنى المدير التنفيذى ولينا بدوى اخصائى بالبنك الدولى.
ويقوم الوفد بزيارة لمحافظة أسيوط للوقوف على معوقات الاستثمار والمشاكل التي يتعرض لها المستثمرون بالمحافظة وكيفية تسهيل هذه العملية من خلال الأجهزة الحكومية والهيئة العامة للاستثمار وذلك بحضور ابراهيم أبو العيون رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية وعاطف يوسف أمين عام الغرفة وعلي حسين مدير ادارة الاستثمار والمناطق الصناعية بالمحافظة.
وقال المحافظ إن المحافظة ترحب بكل الجهود المبذولة لمساعدة أسيوط حيث إنها من أفقر محافظات الجمهورية وترتفع بها نسبة الأمية مشيراً إلى أن المحافظة يوجد بها 5 مناطق صناعية مؤهلة وأفكار لمشروعات صناعية تعتمد بشكل رئيسي على المنتجات الزراعية تحتاج إلى مساعدة الجهات المانحة.

وأكد "كشك" أن أسيوط تقدم تسهيلات جادة للمستثمرين الذين تمنحهم الاراضي المرفقة بالمجان أملا في توفير المزيد من فرص العمل وجذب الاستثمارات والمستثمرين إلى المحافظة.
وقال مسئول الوفد قمنا بزيارة هيئة الاستثمار وتعرفنا على كيفية العمل وسمعنا للمستثمرين وعرفنا منهم أن هناك إجراءات للموافقة على المشروعات تتطلب موافقات من أكثر من جهة مشيراً إلى أن زيارتهم تهدف بشكل رئيسي للمساعدة في تصميم برنامج لتسهيل الخدمات للمستثمرين وتحسين المعايير والضوابط للتيسير عليهم.










المصدر: الوفد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سياسة

حكاوى الصعايدة/script>

صعيدى أون لاين

نحن معكم على مدار الساعة