08‏/04‏/2013

في ندوة للجمعية المصرية لصحة الأسرة لبيب يكرم 10 معلمين من مدربي التثقيف الصحي


أثناء الإحتفال
كتب/ هانى أنيس 
 كرم اللواء عادل لبيب محافظ قنا 10 من المعلمين الذين اجتازوا التدريب الذي اقامته الجمعية المصرية لصحة الأسرة بالتعاون مع كل من مديرية التربية والتعليم والصحة ذلك في مجال التثقيف الصحي لطلاب المدارس علي مستوي مدارس المحافظة .

وقال لبيب أن المشروع يهدف إلي تدريب وخلق كوادر جديدة من المعلمين للمساهمة في رفع الوعي الصحي لدي طلاب المدارس وتحسين مستوي السلوك الصحي خاصة في المدارس التي تقع في القري والنجوع خاصة في مرحلة المراهقة .

ومن جانبه أكد الدكتور ممدوح وهبه ،رئيس مجلس ادارة الجمعية المصرية لصحة الاسرة ان محافظة قنا تعتبر من اهم المحافظات التي تم انجاز المشروع بها بنجاح بجميع مراكزها حيث تم اختيار عدد من المعلمين من مختلف الادارات التعليمية لتدريبهم علي نشر الوعي الصحي بين طلاب المدارس خاصة مرحلة ما بعد التعليم الأساسي ( مرحلة المراهقة ) والتغيرات التي تحدث فيها والعلاقة بين الاهل والمراهقين في هذه المرحلة .

مشيدا بتجربة قنا الرائدة في مجال رعاية الفتيات والاهتمام بإقامة نواد خاصة بهم تساعد في تفريغ طاقتهم الإبداعية والإنمائية جاء ذلك خلال الندوة التي أقامتها الجمعية المصرية لصحة الأسرة بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم بقنا .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سياسة

حكاوى الصعايدة/script>

صعيدى أون لاين

نحن معكم على مدار الساعة