06‏/04‏/2013

أثناء عرضهم على النيابة : إحباط هروب 11 متمهماً بقسم شرطة "طهطا"



إحباط هروب 11 متمهماً بقسم شرطة "طهطا"
مجمع محاكم طهطا
تمكن، اليوم السبت، ضباط مباحث قسم شرطة طهطا من إحباط محاولة هروب متهمين أثناء عرضهم على النيابة العامة بدائرة القسم.
كانت مأمورية من القسم بقيادة النقيب أحمد الكاشف معون المباحث تقوم بعرض 11 متهمًا على النيابة ما بين تجديد وبدأ تحقيق من بينهم أفراد من تشكيل عصابى حاول خطف طفل منذ عدة أيام وأيضا تشكيل عصابي تخصص فى سرقة الركاب بقطارات الصعيد والتي كان أخرها الاستيلاء على حقيبة عامل بداخلها مبلغ مالي.
حاول المتهمين الهرب إلا أن القوة المرافقة تمكنت من السيطرة عليهم وتطويقهم وقامت باستدعاء قوات تأمين إضافية من القسم لتأمين مقر العرض بمحكمة طهطا والعودة إلى محبسهم مرة أخرى.
كان اللواء محسن الجندى مدير أمن سوهاج  قد تلقى بلاغا من قسم شرطة طهطا يفيد بإحباط ضباط المباحث محاولة هروب 11 متهمًا أثناء عرض تشكيل عصابي على النيابة لقيامهم بسرقة حقيبة من أحد الركاب.
تبين من خلال التحريات التى قام بها الرائد علاء اللويزى رئيس مباحث القسم والنقيب محمد مجلى معاون المباحث أنه أثناء عرض(أحمد القشرة) 22 عامًا عاطل مقيم بناحية الطليحات بجهينة وأحمد السن- 22 عاما عاطل والسابق إتهامه فى 3 قضايا سرقة وأحمد كوت 23 عاما عاطل والسابق اتهامه فى القضية رقم 2065 جنح قسم طهطا ـ مخدرات، وعبده بريزة 21عاما عاطل والمتهمين المحضر رقم 2312 إدارى القسم لسنة 2013 الخاص ببلاغ محمد مصطفى عبد الرحمن 24 عاما عامل ويقيم بمدينة طما والذي أفاد فيه أنه أثناء استقلاله القطار رقم 981 أسوان القاهرة ومعه حقيبة جلدية بداخلها مبلغ 30 ألفًا و500 جنيه توجه إلى دورة مياه القطار وعند عودته أكتشف سرقة الحقيبة أثناء مرور القطار بمحطة مدينة طهطا.
وحاول المتهمين مغافلة الحرس والهرب إلا أن القوات تمكنت من السيطرة عليهم وتطويقهم ومنعهم من الهرب وتم استدعاء قوات إضافية لاستكمال عمليات التأمين وجار تحرير المحضر بالواقعة.




المصدر:الوفد


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سياسة

حكاوى الصعايدة/script>

صعيدى أون لاين

نحن معكم على مدار الساعة